بلقيس فتحي تهنئ الشعب السعودي بمناسبة “اليوم الوطني”

0

هنّأت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91، حيث نشرت صورًا لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت قائلة : كل عام والمملكة السعودية بألف خير”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الإجتماعى.

بلقيس فتحي تهنئ الشعب السعودي
بلقيس فتحي تهنئ الشعب السعودي

يذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام، ويعود وهذا التاريخ إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، الذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ الموافق فيه للأول من الميزان، والموافق يوم 23 سبتمبر من عام 1932م.

الجدير بالذكر ردت بلقيس فتحي، على الانتقادات التي تعرضت لها بعد الفيديو الذي جمعها بالفنان محمد رمضان وظهرا فيه يرقصان على أغنيته “ثابت”.

وقالت بلقيس، خلال تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”: “ما بعرف ليه.. شو فيه.. كنا في مكان عام اتجمعنا فيه.. بالعكس مضيفة أن محمد رمضان شخص لطيف وشغلوا له أغنيته ثابت ورقصنا وانبسطنا جدا “.

وفي سياق متصل طرحت بلقيس أحدث أغانيها، والتي تحمل اسم “جنوب الدرب” منذ عدة أيام .

ونشرت بلقيس برومو الأغنية، عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، والذي ظهرت فيه مرتدية الملابس البدوية، وعلقت عليه قائلة: “غدًا”.

وتصدر اسم  فتحي، مؤشر البحث على موقع جوجل ترند ، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج “معكم” الذي تقدمة المذيعة منى الشاذلي والمذاع على قناة “CBC”.

وفي سياق أخر، حققت أغنية دبلوماسي للفنانة بلقيس فتحي نجاحا كبيرا بعد طرحها على موقع الفيديوهات “يوتيوب” في 20 أغسطس الماضي، والأغنية تعد الأولى لها باللهجة المصرية.

“دبلوماسي”، من كلمات: عزيز الشافعي، ألحان: عزيز الشافعي، توزيع: جلال حمداوي، إخراج: علي أبو طالب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.