بعد انتهاء عرض “1%”.. بتول الحداد ضيفة شرف في حكاية “عقبال عوضك”

0

تشارك الفنانة بتول الحداد، كضيفة شرف في حكاية “عقبال عوضك” ضمن أحداث مسلسل مسلسل “زي القمر” المقرر طرحها يوم السبت القادم على قناة cbc”.

موعد عرض حكاية عقبال عوضك 

وفي سياق متصل أعلن المخرج معتز حسام عن موعد عرض حكاية “عقبال عوضك”، حيث نشر البوستر الرسمي للحكاية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعلق قائلاً :”بإذن الله السبت القادم”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

وروجت الفنانة مي كساب لأحدث مسلسلاتها حكاية “عقبال عوضك” ، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدة القصيرة “تويتر” .

بوستر حكاية عقبال عوضك
بوستر حكاية عقبال عوضك

ونشرت مي كساب صورة البوستر الرسمي للحكاية، وعلقت عليها كاتبة: “حدوته عقبال عوضك من مسلسل زي القمر ابتداءً من يوم السبت القادم على قناة cbc”.

شخصية مي كساب في مسلسل زي القمر 

وتجسد الفنانة مى كساب داخل أحداث حكاية “عقبال عوضك”، شخصية سيدة تدعى “شادية” والحكاية من إخراج معتز حسام.

أبطال حكاية عقبال عوضك 

حدوتة “عقبال عوضك” ضمن مسلسل “زى القمر” للمنتجة مها سليم وسينرجى، بطولة مى كساب، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وعدد كبير من الشباب.

وكانت قد كشفت الفنانة بتول الحداد،في تصريح خاص لـ الانطلاقة نيوز، عن كواليس شخصيتها في حكاية “1%” حيث قالت : إنها تجسد شخصية تدعى “مي” شقيقة الفنانة صابرين، لافته أن شقيقتها كفيفة وفكرة إنك تكون عين إنسان فقد أهم حاسة لديه تجربة صعبة .

بتول الحداد عقبال عوضك
بتول الحداد عقبال عوضك

وأضافت بتول الحداد:”أن هذا العمل هو التعاون الثاني مع المخرج أحمد شفيق بعد مسلسل” يونس ولد فضة”.

وعن تشجعيها للمشاركه في العمل قالت بتول:” أكتر حاجة شجعتني للمشاركة في العمل هو انه من إخراج أحمد شفيق، مضيفة أن قصة الحكاية في غاية الأهمية حيث تدور حول متحدى الإعاقة أو فاقدي البصر، فكانت القصة مشجعة لدرجة كبيرة”.

وتابعت:” لابد أن نهتم بهذة القصص وأن نلقى عليها مزيد من الضوء، مشيرة إلى أن الإعلام مهتم بمثل هذه القضايا وبالأخص بعد عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي الكثير من المؤتمرات.

وأكدت الحداد :” اننا نحرص دائما على دعهم وتناول مشاكلهم وتوضيحها.. ونحسسهم اننا دائما نراهم ونسمعهم ونشعر بهم “.

يشار إلى أن حكاية “1%” تعد الحكاية الثانية من مسلسل “زى القمر”، وهى من تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق، ويشارك فى بطولتها مدحت صالح وعفاف شعيب ، وصابرين ، وبتول الحداد ، وغيرهم من النجوم وتم الانتهاء من عرضها أمس .

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بتول الحداد مسلسل “نسر الصعيد” بطولة محمد رمضان، درة، سيد رجب، عائشة بن أحمد، محمد حاتم، أحمد داود، تأليف محمد عبدالمعطى، إخراج ياسر سامى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.