نسرين طافش تهنئ الشعب السعودي بمناسبة “اليوم الوطني”

1

هنّأت الفنانة السورية نسرين طافش، الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي حيث نشرت صورًا جديدة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

وعلقت قائلة :” كل عام والمملكة العربية السعودية بألف خير بمناسبة اليوم الوطني السعودي”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الإجتماعى.

نسرين طافش تهنئ الشعب السعودي
نسرين طافش تهنئ الشعب السعودي

وحصدت طافش، جائزة التميز ضمن فعاليات استفتاء دير جيست لعام 2021، عن دورها في مسلسل “المداح” الذي شاركت به في السباق الرمضاني المنصرم.

وأهدت نسرين جائزتها لفريق عمل مسلسل “المداح” وعلى رأسهم المخرج أحمد سمير فرج، كما وجهت الشكر لكل جمهورها على مساندتهم ودعمهم الدائم لها.

وفي سياق متصل ردت الفنانة نسرين طافش، على الانتقادات التي تعرضت لها إثرا نشرها عدة صورًا وهي تمارس رياضة اليوجا أمام البحر.

وقالت نسرين طافش في لقاء مع et بالعربي، إنها سافرت إلى جزيرة  “سيشيل” للاسترخاء والهدوء لأنها تحب هذه الأجواء وكانت برفقة شقيقاتها، ونشرت صورها وهي تمارس اليوجا للدعاية لأحد المنتجعات هناك.

وأضافت نسرين طافش، انها دائما تحرص على مشاركة جمهورها صور وهي تمارس اليوجا أوفي الجيم مؤكدة أن الرياضة جزء لا يتجزأ من حياتها.

وفي وقت سابق أثارت طافش، الجدل وذلك بعد خضوعها لجلسة تصوير أثناء تمارين اليوجا،حيث نشرت صورًا لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت قائلة: “ركز في نفسك الآن: في صحة جسدك صفاء قلبك سلام روحك ونور فكرك” ، مما أثارت جدلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

وشاركت طافش في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “المداح” بطولة حمادة هلال وأحمد بدير وخالد سرحان ونسرين طافش ومحمد عز وجمال عبد الناصر ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان ومحسن منصور ومحمد الصاوي وهادى خفاجة وتامر شلتوت وصبحى خليل وعبير فاروق ومحمود عامر وهايدى رفعت وبسمة ماهر والمسلسل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تعليق 1
  1. […] الفنانة السورية نسرين طافش، الجدل بإطلالة جريئة، حيث نشرت صورًا عبر حسابها […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.