“أم لسان طويل”.. أحمد السعدني ضيف “أبلة فاهيتا” الجمعة

0

يحل الفنان أحمد السعدني، ضيفًا على الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” في برنامج “لايف من الدوبلكس” الجمعة 24 سبتمبر في تمام الساعة الحادية عشر مساءًعلى قناة “ONE”.

ونشر أحمد السعدني صورة تجمعه مع أبلة فاهيتا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، وعلق قائلاً :”يوم الجمعة مع الأبلة أم لسان طويل”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

أحمد السعدني ضيف أبلة فاهيتا
أحمد السعدني ضيف أبلة فاهيتا

ويعرض حاليا لأحمد السعدني فيلم “200 جنيه” ويعتمد الفيلم للمخرج أحمد أمين، على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، والذى ينتمى للبطولة الجماعية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

فيلم “200 جنيه” تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم إسعاد يونس، هانى رمزى، وليلى علوى، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوى، أحمد رزق، محمد فراج، آسر ياسين، ملك قورة، مى سليم وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وتدور أحداثه حول ورقة الـ200 جنيه، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية.

جديرا بالذكر أعلن السعدني انسحابه من الموسم الرمضاني 2021، إذ كان من المرجح مشاركته بمسلسل “كله بالحب” أمام الفنانة زينة.

“كله كله بالحب” بطولة الفنانين زينة، وأحمد السعدني، وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي، وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.