درة تبكي أمام مقتنيات الأطفال الفلسطينيين في معرض “66 لعبة”

2

زارت الفنانة التونسية درة وزوجها المهندس هاني سعيد معرض “66 لعبة” في أحدث ظهور لهما.. شاهد درة تبكي في معرض 66 لعبة 

ويتواجد في المعرض 66 قطعة من مقتنيات الأطفال الفلسطينيين الذين راحوا ضحايا العدوان الصهيوني على غزة، والمعرض رؤية وإخراج فني للمهندسة ششة كمال.

وتجولت درة بين قاعات العرض، وفي بداية جولتها حرصت على التقاط الصور، وتوقفت أمام المقتنيات التي تتضمن ألعاب الأطفال وملابسهم وحقائبهم المدرسية ورسوماتهم الملونة وكلماتهم المدونة على كتب الدراسة، وعندها توقفت درة عن التصوير، وبدأت متأثرة ودخلت في نوبة بكاء، ساندها زوجها وحاول التخفيف عنها بلمسات حانية.

درة وزوجها
درة وزوجها

وفي سياق متصل حصدت جائزة التميز ضمن فعاليات استفتاء دير جيست لعام 2021، عن دورها في مسلسل “بين السما والأرض” الذي شاركت في بطولته مع الفنان هاني سلامة.

وفي وقت سابق أعلنت حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات، بعد توافر كافة الشروط التي تخولها الحصول على مثل هذه الإقامة التي أقرتها البلاد، للاحتفاء بأبرز المبدعين العرب في كافة المجالات.

جديرا بالذكر أعلنت التونسية الانتهاء من تصوير فيلم “الكاهن”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشرت صور برفقة طاقم العمل وعلقت عليها قائلة:”نتهينا الحمد لله من تصوير كل ما يتعلق بفيلم الكاهن مع هؤلاء الأساتذة الكبار في فيلمي الجديد الكاهن الذي تشاهدونه قريبا في قاعات العرض سینما حسین فهمي، محمود حميدة، إياد نصار، فتحي عبد الوهاب جمال سليمان، درة” .

درة تبكي في معرض 66 لعبة
درة تبكي في معرض 66 لعبة

فيلم “الكاهن” يشارك في بطولته النجم إياد نصار مع درة والنجم الكبير حسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هاني سلامة، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

وشاركت في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “بين السما والأرض” يعرض فى 15 حلقة، بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

2 تعليقات
  1. […] أحمد العصيمي، المواطن الكويتي الذي تطوع للوصول إلى الأطفال الممنوعين من روية والدتهم م م ا والتي هربت بهم من […]

  2. […] الشهيرة نفين معرفي، والمعروف عنها دفاعها عن حقوق الأطفال والإنسان بشكل عام ، إنها ترفض تدمير الأطفال بحرمانهم […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.