هالة مرزوق تكشف عن شخصيتها في مسلسل “الحرير المخملي”

0

كشفت الفنانة هالة مرزوق، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل “الحرير المخملي” حيث أنها تجسد شخصية تدعى “ذكية” ضمن أحداث المسلسل المقرر عرضة في الفترة المقبلة.

ومن جانبها نشرت صورة من كواليس المسلسل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت قائلة :”استنوني في دور ذكية مسلسل الحرير المخملي” مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

هالة مرزوق الحرير المخملي
هالة مرزوق الحرير المخملي

وفي سياق آخر، تشارك حاليا في مسلسل “الحرير المخملي” ، وهو بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، هالة فاخر ، أحمد سعيد عبد الغني، وكوكبة مميزة من النجوم.

وبدأ المخرج أحمد حسن، اليوم الأحد الماضي، عمليات مونتاج مسلسله الجديد “الحرير المخملي” ، بطولة الفنان مصطفى فهمي وعدد من ألمع النجوم.

وقال حسن – لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إنه بدأ عمليات المونتاج بعد انتهائه من تصوير جميع مشاهد المسلسل، مضيفا أن الجهة المنتجة لم تستقر حتى الآن على موعد عرض العمل.

وأوضح حسن أن المسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم “الحرير المخملي” من تأليف أميمة عز الدين، ويتناول مراحل زمنية مختلفة بداية من الثمانينيات مرورا ببداية الألفية الثانية حتى وقتنا الحالي، مشيرا إلى أن المسلسل يتكون من 60 حلقة متصلة، ويتناول قضية العلاقات الأسرية بدءا من الجد، الذى يجسده الفنان مصطفى فهمي، ويظهر فيه بشخصية كبير البلد في فترة التسعينيات، ويمتلك العديد من الأراضي الزراعية وغيرها وصولا إلى الأبناء في العصر الحالي.

 

وفي وقت سابق كشفت الفنانة هالة مرزوق لـ “الانطلاقة نيوز” عن بدايتها في مجال الفن حيث قالت بدايتي كانت في مسرح المدرسة، ثم التحقت بورشة مع الأستاذ أحمد كمال ثم رشحني الدكتور أيمن عبد الرحمن لما شافني في مسرح المدرسة،ثم في مسرحية “كوميديا ماكبس”، ومسلسل “موعد مع الوحوش” قولكان بطولة الفنان خالد صلاح الله يرحمه، وعملت أكثر من عمل بعدها برنامج “البلاتوه” ومسلسل (لمع القط-علامة استفهام-إلا أنا).

جديرا بالذكر فإن آخر أعمال الفنانة هالة مرزوق مسلسل “نجيب زاهي زركش” من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، وبطولة يحيى الفخرانييحيى الفخراني، كريم عفيفي، أنوشكا، رامز أمير، إسلام إبراهيم، محمد يسري، رنا رئيس، وكوكبة مميزة من النجوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.