حلا السخني صديقة هنا الزاهد في مسلسل “أنا وهي”

0

تستعد الفنانة حلا السخني لتصوير مشاهدها في مسلسل “أنا وهي”، والذي تشارك في بطولته أمام أحمد حاتم وهنا الزاهد.

وتجسد حلا السخني دور صديقة هنا الزاهد ضمن أحداث المسلسل المقرر عرضه في الموسم الشتوى المقبل، حيث بدأت الموديل تتحول من عالم الأناقة والأزياء إلي عالم الفن.

وتشارك حلا السخني ضمن أحداث مسلسل “إجازة مفتوحة” والذي بدأ عرضه أمس على شاشة قنوات ON وهو من بطولة شريف منير ولقاء الخميسي.

حلا السخني مسلسل أنا وهي
حلا السخني مسلسل أنا وهي

وجدير بالذكر بأن مسلسل “إجازة مفتوحة” هو من نوعية الأعمال التى تنتمى الـ40 حلقة، وهو ظهور متميز وخاص للنجم كريم أبو زيد، ويشارك فى بطولة هذا العمل نخبه من النجوم أبرزهم، النجم شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وهو إنتاج مشترك بين كل من شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى وشركة سليميديا ايجيبت للمنتجة مها سليم ومن سيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

وفي سياق متصل يواصل الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد تصوير مسلسل “أنا وهي” حيث انه يتكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات.

ويجسد أحمد حاتم وهنا الزاهد دور مريضان نفسيان ويذهبان إلى عيادة طبيب نفسي ويقدم دوره أشرف عبد الباقي، وفي العيادة يكون لقائهما وتبدأ قصة حبهما.

أحمد حاتم وهنا الزاهد أنا وهي
أحمد حاتم وهنا الزاهد أنا وهي
بدء تصوير مسلسل أنا وهي

انطلق تصوير مسلسل “أنا وهي”، وكان أول يوم تصوير داخل إحدى الكافيهات، ويتضمن العمل مواقف كوميدية عديدة تجمع هنا الزاهد بأحمد حاتم، ومن المقرر طرح العمل على شاشات التليفزيون بمجرد أن تنتهي التحضيرات الازمة له.

يذكر أن حاتم يشارك في بطولة فيلم الملحد، إلى جانب عدد كبير من النجوم على رأسهم حسين فهمي، محمود حميدة، نجلاء بدر، صابرين، شيرين رضا وتارا عماد، ويتولى تأليفه إبراهيم عيسى، ومن إخراج محمد العدل.

وشاركت الفنانة الزاهد في السباق الرمضاني المنصرم ، مع النجم محمد إمام، بمسلسل “النمر” ، ومشاركة كل من محمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.