محمد صلاح هو ميسي المصري.. “ذا صن” تقارن صلاح بـ ميسي

1
وصفت صحيفة “ذا صن” البريطانية الفرعون المصري محمد صلاح بـ “ميسي المصري” قائله: محمد صلاح يسير على خطى الملك الأرجنتيني ليونيل ميسي واقترب من مستواه.

وأصبح نجمنا المصري صلاح لاعب فريق ليفربول، في الوقت الحالي أحد أفضل اللاعبين في العالم وبدأ البعض في أن يضعه في مقارنة مع النجم الأرجنتيني ليونيل لاعب باريس سان جيرمان وأحد أفضل من لمسوا كرة القدم.

وتمكن صلاح من تسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي خلال 162 مباراة ليكون خامس أسرع لاعب يصل لهذا العدد من الأهداف في تاريخ البريمرليج.

وتحدثت صحيفة ذا صن البريطانية في تقرير لها عن اللاعبين الذين تم اطلاق عليهم اسم “ميسي القادم” حول العالم ليكونوا امتداد للنجم الأرجنتيني الكبير وجاء محمد صلاح على رأسها.

وقالت الصحيفة في حديثها عن النجم المصري: بالحديث عن مو صلاح كان هناك وقت من المستحيل أن تتخيل مقارنته مع ليونيل وذلك خلال أيامه مع تشيلسي ولكنه الآن يقدم أداء رائع مع ليفربول.

وأضافت: الملك المصري ليس بمستوى ميسي تماما ولكنه قريب تماما، وظهر ذلك في بدايته مع بازل السويسري وكان الأمر عادل أن يتم اطلاق عليه اسم ميسي المصري.

واختتمت: صلاح الآن هو أحد أفضل اللاعبين في العالم وسيطلق قريبا على بعض اللاعبين لقب صلاح القادم بنفس الطريقة مع ميسي.

ميسي ومحمد صلاح

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف عام 2023 ومازال النادي في مفاوضات مع النجم المصري من أجل تجديد عقده ومنحه أكبر راتب في تاريخ النادي.

تعليق 1
  1. […] مدير برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة في مصر، وذلك لبحث مجالات التعاون الثنائي بين […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.