مؤلفي مسلسل “شقة 6” يتقدمون ببلاغ للنائب العام ضد مخرج العمل محمود كامل

0
  • كتب: علي الشيخ 

تقدم مؤلفي مسلسل “شقة 6” ببلاغ للنائب العام ضد مخرج العمل محمود كامل، بسبب قيامه وآخرون بالتلاعب في السيناريو والمحتوى الدرامي للعمل دون الرجوع إلى مؤلفين العمل مما أساء وأحدث خللا وغير منه.

وقال المؤلف رفيق القاضي، في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: بلاغ للسيد النائب العام، نتقدم نحن رفيق القاضي وسعاد القاضي ومحمود وحيد مؤلفي مسلسل شقة 6 ببلاغ للسيد النائب العام ضد المخرج محمود كامل مخرج العمل حيث أنه قام وآخرون بالتلاعب في السيناريو والمحتوى الدرامي للعمل دون الرجوع إلى مؤلفين العمل مما أساء وأحدث خللا وغير من فحوى الدراما ورسالة العمل المقدم”.

وتابع: “وخيب آمال الجمهور المصري العظيم الذي تمنينا أن نقدم له ما يستحقه من أعمال تضاهي الأعمال العالمية في ظل التقدم الذي تسعى إليه بلدنا الحبيبة مصر في جميع المجالات مدعيا أننا لم نكتب شيء”.

وأردف: وأننا ندعي ذلك بالرغم من أن العمل مقدم في الرقابة من ثلاث نسخ مكونه من خمسة عشر حلقة بأسماء المؤلفين رفيق القاضي وسعاد القاضي ومحمود وحيد ونبيل شعيب وقصة مصطفى يوري وسعاد القاضي وقد حرر المؤلفين المذكورين التنازل عن النص لصالح المنتج طارق البدراوي شركة بي برودكشن للإنتاج الفني وتم ذلك في مقر شركة سيدارز ارت صباح برازر بالزمالك وفي حضور الأستاذ أحمد جلال”.

واستكمل: “وحصلنا على أجرنا بالكامل من السيد المنتج طارق البدراوي أي أن العمل تم تسليمه متكامل وتم بيعه ايضا مما يتنافى مع ادعاءات المخرج مضيفًا هذا وقد عبر الجمهور عن استياءه الشديد من تلك الاحداث المقحمة والمغايرة لما تم الموافقة عليه في النسخة المقدمة بأسماء السادة المؤلفين السابق ذكرهم بالهيئة العامة للرقابة على المصنفات الفنية”.

وأكد: “أن اعترف المخرج المذكور بمسؤليته عن ذلك وأنه تم دون الرجوع إلينا على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك ومرفق مع الشكوى screen shot لما كتبه واعترف به على الملأ ولما كنا نثق في نصرتكم للحق وسعيكم الدئوب نحو تقدم الوطن وتطهيره من كل أشكال الفساد الموجودة داخل أوساطه المختلفة”.

وأنهى: “قد قررنا التقدم إليكم بهذا البلاغ لاتخاذ ما ترونه في صالح نصرة الحق وتقدم ورفعة الوطن وتفضلوا بقبول فائق الاحترام”.

و في سياق متصل شن المؤلف محمود وحيد أحد مؤلفي مسلسل “شقة 6” هجوما على مخرج المسلسل محمود كامل، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة عبر منصة “شاهد VIP”.

وكتب وحيد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “حسبي الله ونعم الوكيل مش النهاية اللي كاتبينها”.

محمود وحيد
محمود وحيد

ثم كتب بعدها في منشور آخر: “يا جماعة مش دي نهاية المسلسل اللي مكتوبة واتغيرت وتم العبث في ورقنا من المخرج ودمر الدراما والنهاية وشكرا.

مسلسل “شقة 6” بطولة روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، إخراج محمود كامل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.