مؤلف”شقة 6″: تم العبث في ورقنا من المخرج.. ودمر الدراما والنهاية

0

شن المؤلف محمود وحيد أحد مؤلفي مسلسل “شقة 6” هجوما على مخرج المسلسل محمود كامل، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة عبر منصة “شاهد VIP”.

وكتب وحيد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “حسبي الله ونعم الوكيل مش النهاية اللي كاتبينها”.

مؤلف مسلسل شقة 6 محمود وحيد
مؤلف مسلسل شقة 6 محمود وحيد

ثم كتب بعدها في منشور آخر: “يا جماعة مش دي نهاية المسلسل اللي مكتوبة واتغيرت وتم العبث في ورقنا من المخرج ودمر الدراما والنهاية وشكرا.

وكتب أيضا: “لن أكتب جزء جديد لشقة 6 بعد تلك النهاية المؤسفة التي لاخلي مسؤوليتي عنها تماما وشكرا”، مما أثارت غضب رواد التواصل الاجتماعي وتفاعل معه العديد من الفنانين والمؤلفين.

من جانبه دعم المؤلف عمرو محمود ياسين المؤلف محمود وحيد، بسبب الأزمة الأخيرة، حيث قال: “شيء مؤسف ومحزن أن يسطو أحدهم على فكر وقناعات مؤلف ويغير ويعدل دون الرجوع لأصحاب الحق الأدبي”.

وتابع: “عيب والله.. ومش لازم أي مؤلف يصمت ع غدر أي شخص اؤتمن على نص ولم يحفظ الأمانة”.

وأنهى: “ماتسكتوش وماتزعلوش.. هو موقف سيء بس أكيد استفدتوا منه كتير ومش هتسمحوا بتكراره”.

أبطال مسلسل شقة 6 

مسلسل “شقة 6” بطولة روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، إخراج محمود كامل.

أحداث مسلسل شقة 6

تدور أحداث المسلسل في 15 حلقة حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات التي تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التي يعيشها الجيران.

قصة المسلسل

تدور أحداث مسلسل شقة 6 الذي يشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، حول شقة تحمل رقم 6 في إحدى العمارات التي تعيش فيها بطلة مسلسل شقة 6 روبي مع جيرانها، ويحدث أجواء مرعبة داخل هذه الشقة يتفاجأ بها سكان العمارة ومن هنا يعيش الجيران إحداث الرعب والخوف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.