للسيولة المرورية.. حملة مكبرة بالشرقية لرفع الإشغالات المخالفة

1

شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة جديدة لإزالة ورفع الإعلانات والإشغالات المخالفة بشوارع المدينة شملت عدد من شوارع مدينة بلبيس حفاظا على السيولة المرورية بالشوارع وتطبيق القانون على المخالفين.

كما شن الجهاز التنفيذي لرئاسة مدينة القنايات حملة موسعة لرفع الإشغالات وأسفرت عن رفع عدد 55 حالة إشغال من أمام المحال التجارية والطرق العامة و متابعة مواعيد الغلق المقررة للمحال التجارية والصناعية والمطاعم والمقاهي وغيرها فضلا عن التحفظ على التكاتك المخالفة نظرا لما تمثله من مشكلات مرورية وغيرها بالطريق العام.

كذلك شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة لرفع الإشغالات وأسفرت عن رفع 69 قطعة أشغال مخالفة بطريق الشوبك وشارع الزراعة ومنطقة الرملية والتحفظ على 7 شيشة من مقهى مخالف بقرية غزالة الخيس التابعة للوحدة المحلية بالشوبك، كما تم تغريم عدد من قاعات الأفراح المخالفة الغرامة المالية المقررة لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

هذا وقد أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار الحملات اليومية لإيقاف محاولات البناء بدون ترخيص ورفع الإشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون.

و في سياق آخر أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الانتهاء من تنفيذ 4 مشروعات بقطاعات ( الصرف الصحي – الشباب والرياضة – الطرق والكباري – الطب البيطري) بمركز ومدينة كفر صقر بتكلفة 75 مليون جنيه جاهزين للافتتاح ضمن 109 مشروع تنموي وخدمي بنطاق المحافظة في قطاعات (مياه الشرب والصرف الصحي – الإسكان – الكهرباء – الأبنية التعليمية – الطرق – الشباب والرياضة – الطب البيطري) بتكلفة 2 مليار جنيه من المقرر افتتاحهم خلال شهر سبتمبر الجاري.

حيث يأتي ذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي والذي يوافق التاسع من سبتمبر من كل عام ، لتعود تلك المشروعات بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة وتسهم في إحداث التنمية المستدامة وتقديم حياة أفضل للمواطنين.

تعليق 1
  1. […] محافظة الشرقية لمهرجان الخيول العربية في الدورة الـ25 والمقرر أن […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.