شاهد.. تكريم نادية الجندي بمهرجان الموريكس دور

0

أعلنت الفنانة نادية الجندي، عن تكريمها من مهرجان الموريكس دور بلبنان، وذلك عبر حسابها الشخصي على بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

ونشرت نادية الجندي عدة صور لها من الحفل وعلقت على أحد الصور قائلة: “الآن من لبنان تكريم الموريكس دور.. شكرا لبنان وشعب لبنان وجمهوري الحبيب في لبنان اللي استقبلتي أحلى استقبال بحبكم أوي أوي”.

وتابعت: “شكرا لمديري المهرجان السيد فادي الحلو والسيد زاهي الحلو، ولكل القائمين على المهرجان”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

وفي سياق متصل أعربت الفنانة الكبيرة نادية الجندي، عن سعادتها بتعافي الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد مرحلة مرضية صعبة مرت بها منذ يوليو الماضي.

ومن جانبها نشرت نجمة الجماهير صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات “إنستجرام” علقت قائلة: ” ألف حمدالله على سلامتك يا حبيبتي.. إن شاء الله ترجعي لبلدك وفنك وجمهورك في أقرب وقت”

وأضافت: “الحمد لله إنك بقيتي بخير ربنا يحفظك من كل شر، تمنياتي لكي بالشفاء العاجل ودوام الصحة والنجاح”.

علاوة على ذلك فإن آخر أعمال نادية الجندي مسلسل “سكر زيادة” الذي تم عرضه موسم رمضان قبل الماضي، وجمعها لأول مرة بالفنانة نبيلة عبيد وشاركهما البطولة كلا من الفنانة سميحة أيوب والفنان هالة فاخر مع نخبة كبيرة من نجوم ضيوف الشرف، والمسلسل مأخوذ عن فورمات امريكية لمسلسل golden girls وتم الإعلان مؤخرا عن احتمالية عمل جزء ثاني منه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.