راندا عبد السلام تجسد شخصية فتاة شريرة في حكاية “عقبال عوضك”

2

أعلنت الفنانة راندا عبد السلام، عن اسم شخصيتها في حكاية “عقبال عوضك” ضمن أحداث مسلسل “زي القمر” ومن المقرر أن تبدأ عرضها خلال أسابيع.

ومن جانبها نشرت الفنانة راندا عبد السلام صورة كواليس الحكاية عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت قائلة: “استنوني في حكاية عقبال عوضك مي.. على CBC، إنتاج مها سليم، إخراج معتز حسام”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

حكاية “عقبال عوضك” من بطولة مي كساب، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، ومن تأليف حسين صالح وهبة الحسبني، وإنتاج مها سليم، وإخراج معتز هشام.

حدوتة عقبال عوضك
حدوتة عقبال عوضك

وتعد حدوتة “عقبال عوضك” ، هي الحدوتة الثانية للمخرج معتز حسام بعد تقديمه في مسلسل “زي القمر” حدوتة “أنا قبلت”، وهي من تأليف أيمن الشايب.

وفي سياق متصل صورت الفنانة مي كساب أولى مشاهدها ضمن أحداث حكاية “عقبال عوضك”، ومن المقرر أن تذاع الحلقة خلال أسابيع.

وتجسد مي شخصية سيدة تدعى شادية والحكاية من إخراج معتز حسام .

وتبدأ قناة cbc في عرض حلقات حدوتة “1 %” بطولة النجمة صابرين إخراج أحمد شفيق، يوم السبت 18 سبتمبر، الساعة 8 مساء ويعاد الساعة 2.30 صباحا والساعة 11 صباحا، وعلى قناة CBC دراما الساعة 11 مساء ويعاد الساعة 5 صباحا والساعة 4 مساء، كما سيعرض أيضا في نفس الوقت على منصة watch it.

وقدمت الفنانة الشابة راندا عبد السلام في مسلسل فارس بلا جواز شخصية كوميدية لأول مرة، هي “فريدة” التي تعمل في استقبال الفندق الذي يمتلكه النجم مصطفى قمر، وتحبه، بينما يبحث طوال الحلقات عن عروس كي لا يضيع منه الفندق، وهو ما تحاول إفساده له.

وقالت “راندا”: “المسلسل يعتبر نقلة مهمة بالنسبة لي، وفريدة شخصية غنية بالمشاعر، التي تحتاج لأن تعكسها للجمهور، وهنا تكمن صعوبتها، والسيناريست فداء الشندويلي كتبها بحس إنساني جدا، وبرأيي العمل اجتماعي يعتمد في الإضحاك على المواقف، معظم مشاهدي مع الفنان مصطفى قمر”.

مسلسل فارس بلا جواز من بطولة مصطفى قمر، راندا عبدالسلام، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، سليمان عيد، محمد ثروت، وضيوف شرف منهم عائشة عثمان، ريم البارودي، ويزو، مي سليم، هيدي كرم، بشرى، داليا مصطفى، هنا شيحة، هنادي مهنا، سامي مغاوري، داليا البحيري، أسماء أبو اليزيد، أوس أوس، بيومي فؤاد، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله، وتأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.

جديرا بالذكر تخرجت راندا عبد السلام في كلية التربية الرياضية، وعملت مدربة سباحة لمدة 4 سنوات، ثم عملت “ميكب أرتيست” لمدة 8 سنوات حصدت خلالها جائزة أفضل “ميكب أرتيست” في مختلف المناسبات والمهرجانات، قبل أن تقرر الوقوف أمام الشاشات كممثلة.

2 تعليقات
  1. […] المخرج معتز حسام، عن موعد عرض حكاية “عقبال عوضك“، حيث نشر البوستر الرسمي للحكاية عبر حسابه الشخصي […]

  2. […] الفنانة الصاعدة راندا عبد السلام، عن سعادتها بالنجاح الذي حققته حكاية “عقبال […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.