هنادي مهنا: كنت بعيط وجالي اكتئاب بسبب تعليقات الجمهور على وزني

1

كشفت الفنانة هنادي مهنا، عن مرورها بمرحلة اكتئاب، وذلك بسبب تعليقات الجمهور على زيادة وزنها.

وقالت هنادي مهنا خلال استضافها ببرنامج “مساء dmc” الذي يقدمة الإعلامي رامي رضوان عبر شبكة قنوات dmc، إنها تتلقى تعليقات سيئة وتتعرضت للتنمر عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي على أي صورة تنشرها، موضحة أن هذه التعليقات أثرت على حالتها النفسية.

وأكدت مهنا إنها كانت تبكي وتنهار بسبب التعليقات حول زيادة وزنها، مما تسبب في دخولها في حالة اكتئاب وترتب عليه أنها أصبحت تأكل بشكل أكبر، إلى أن اتخذت القرار وخسرت الوزن الزائد.

وأوضحت هنادي مهنا أنها حتى بعد خسارتها للوزن تتلقى تعليقات سيئة، فالبعض ينتقدها لأنها خسرت الكثير من الوزن وهناك من يقول لها “بقيتي عضمة”.

وأشارت هنادي مهنا أنها خسرت الوزن من أجل صحتها ومظهرها وليس بسبب تعيلقات الجمهور، وطالبتهم بعدم التدخل في حياتها وحياة أي مشهور لأنه ليس من حقهم.

وعلم موقع الانطلاقة نيوز أن الفنانة هنادي مهنا، دور فتاة غنية ووالدها أحمد بدير، ويخطبها إسلام جمال وتكشف الحكاية دور الوالد في التعامل مع ابنته في زواجها والصعوبات التي تواجه الفتاة أثناء الخطوبة وبعد الزاوج.

ثم تتزوج هنادي بعد ذلك من إسلام جمال وبعدها تحدث تطورات مهمة في الأحداث.

وفي سياق متصل يواصل صناع وأبطال حكاية “بدون ضمان” ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا” تصوير المشاهد بشكل يومي، حيث انطلق العمل مطلع هذا الأسبوع بعد الاستقرار على الفنانين.

أبطال حكاية بدون ضمان

هنادى مهنا، هاجر أحمد، وأحمد بدير يستمر في قراءة السيناريو ولكنه لم يتعاقد بشكل رسمي، وانضم لهم اسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

وعرض مؤخرا حكاية “كدبة كبيرة” للفنانة هنادي مهنا من تأليف اسلام حافظ وإخراج سميح النقاش، وبطولة كل من أحمد زاهر، هنادي مهنا، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، ويناقش حكاية “كدبة كبيرة” من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هى العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

تعليق 1
  1. […] الفنانة هنادي مهنا، بتخطي صفحتها 4 ملايين متابع عبر موقع تبادل الصور […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.