تعرف على أبطال وقصة مسلسل Jigsaw

0

أعلنت الفنانة المصرية روزالين البيه بدء تصوير دورها في مسلسل جديد، عبر منصة نتفليكس، الذي تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم،تعرف على قصة مسلسل وأبطال مسلسل Jigsaw.

قصة مسلسل Jigsaw

تدور قصة مسلسل Jigsaw حول عملية سطو مسلح كبرى، مأخوذة عن قصة سرقة حقيقية في مانهاتن، حين فقد 70 مليار دولار من السندات خلال إعصار ساندي.

شخصية روزالين البيه في المسلسل  

وتقوم روزالين البيه خلال المسلسل بأداء شخصية “جودي جودوين” ، وهي عنيدة ومستقلة، غريبة الأطوار، بالإضافة إلى كونها ساخرة وذكية وموهوبة بما يكفي للبقاء متقدمًا بخطوة على أخطائها.

أبطال مسلسل Jigsaw

يشارك في بطولة المسلسل الذي يتم تصوير أحداثه حاليا جيانكارلو إسبوزيتو، باز فيجا، روفوس سيويل، تاتي جابرييل، بيتر مارك كيندال، روزالين البيه، جاي كورتني، ونيوشها نور، ويتولى خوسيه باديلا بإخراج الحلقتين الأوليين.

قصة مسلسل Jigsaw
قصة مسلسل Jigsaw

ويتم حاليا تصوير أحداث “Jigsaw” حاليًا في ستديوهات نتفليكس في بروكلين، مما يجعله أول إنتاج في استوديو بوشويك الجديد التابع للشركة، ومن المتوقع أن يعرض المسلسل خلال عام 2022.

يذكر أن أول المشاركات العالمية لروزالين البيه كانت في مسلسل “Ramy”، وهو مسلسل أمريكي كوميدي عرض عبر شبكة Hulu، من بطولة رامي يوسف، روزالين البيه، مي القلماوي، هيام عباس، وغيرهم.

قصة مسلسل Ramy

وتدور قصة المسلسل حول شاب أمريكي مصري، يقيم مع أسرته التي هاجرت من مصر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ويعاني من حالة انقسام داخلي نتيجة تشتته بين الثقافتين العربية والغربية.

وكانت روزالين البيه، قد شاركت في موسم رمضان 2019، من خلال مسلسل “قابيل” بجانب كل من محمد ممدوح، وأمينة خليل، ومحمد فراج، من إخراج كريم الشناوي، ويدور في إطار التشويق والإثارة حول ارتباط مواقع التواصل الاجتماعي بجرائم قتل متكررة.

الجدير بالذكر أن روزالين البيه، ممثلة مصرية شاركت في عدة أعمال منها فيلم “تراب الماس”والفيلم القصير “شوكة وسكينة” الذي تم عرضه من قبل في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، درست التاريخ بجامعة أوكسفورد بإنجلترا، وحاصلة على ماجستير في التمثيل من قبل معهد ‏LAMDA، ودرست لسنة اضافية بالActors Studio بنيويورك مع اليزابيث كيمب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.