غلق سنترين للدروس الخصوصية بحي العجوزة بالجيزة

1

قام حي العجوزة بمحافظة الجيزة، اليوم الخميس، بضبط عدد 2 سنتر تعليمي مخالف من بينهم سنتر الفارس التعليمي، حيث تم غلقهم و تم مصادرة محتوياته وإيداعها بمخازن الحي من خلال حملة إشغالات بقطاع أرض اللواء.

كما تم شن حملة على المقاهي والكافيهات أسفرت عن مصادرة شيش و محتويات من كافيهات مخالفة بشارع الحجاز و شارع قناة السويس من خلال حملة إشغالات صباحية و مسائية بالعجوزة
وميدان الكواكبي.

كذلك تم كلبشة سيارات تعوق الحركة المرورية لمعارض سيارات بشارع الرشيد و شارع أحمد سوكارنو.

أيضا قام حي العجوزة بالبدء في إزالة الأكشاك بشارع ترعة الزمر تمهيدا لأعمال التطوير كما تم إزالة السور الحديدي بميدان لبنان تمهيدا لتركيب سور آخر تماشيا مع أعمال التطوير.

وذلك بمتابعة من اللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة.

حيث يأتي ذلك في إطار توجيهات السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتكثيف حملات غلق مراكز الدروس الخصوصية لما لها من تأثير ضار على العملية التعليمية بالإضافة إلى شن حملات لتحقيق الانضباط بالشارع.

وكانت قد شهدت مدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، حملة مكبرة لغلق مراكز الدروس الخصوصية، في إطار توجه الدولة لمواجهة فيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات الاحترازية، وحفاظا على صحة الطلاب، وتنفيذا لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ضمن الحملات التي بدأها المحافظ بمدينة كفر الشيخ، موجها بشن حملات مماثلة بمدن وقرى المحافظة.

حيث ترأس أحمد إسماعيل، رئيس مركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ، حملة مكبرة، لغلق مراكز الدروس الخصوصية بالمدينة والقرى التابعة لمركز بيلا، وتمكنت الحملة من غلق 20 مركز للدروس الخصوصية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتحرير 11 محضر عدم ارتداء كمامة، ولاحظ رئيس المدينة عدم ارتداء الطلاب والطالبات لكمامات داخل عدد من مراكز الدروس الخصوصية.

جاء ذلك بحضور أحمد عبد الواحد، نائب رئيس مجلس ومدينة بيلا، وعادل البيلي، نائب رئيس مجلس ومدينة بيلا، وأيمن غالي، نائب رئيس مجلس ومدينة بيلا ،ومحمد شتا ،مدير عام إدارة بيلا التعليمية، ومجدي الجندي، رئيس مجلس الأمناء بإدارة بيلا التعليمية، والعميد أسامة عبد الفتاح، مأمور قسم بيلا، والرائد لطفي السيد، نائب مأمور قسم شرطة بيلا.

تعليق 1
  1. […] الأجهزة الأمنية بلاغ يفيد بوقوع حادث انقلاب أعلى الطريق الصحراوي […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.