عاجل: لاعبو الزمالك يرفضون نزول المران بسب أزمة المستحقات المالية

0
  • كتب:مصطفى أحمد

غادر لاعبو فريق الزمالك النادي، اليوم، دون خوض التدريب برفقة الجهاز الفني استعدادا لمواجهة فريق أسوان في بطولة الكأس وبالتحديد في نصف نهائي البطولة.

وتم ‏إلغاء المران اليوم بسبب الجلسة التي عقدت بين الإدارة واللاعبين واستمرت من الخامسة والنصف حتى السابعة وتم إبلاغ اللاعبين بإقامة المران غدا في الخامسة مساء.

غادر لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مقر النادي بعدما رفضوا خوض المران اليوم اعتراضا على عدم صرف مستحقاتهم المالية ومكافآتهم الخاصة ببطولة الدوري الممتاز.

واستقل لاعبو الزمالك سيارتهم وغادروا مقر النادي رافضين خوض التمرين الذي تم تأجيله لأكثر ساعتين قبل أن يتم إلغائه رسميا بناء على رفض اللاعبين خوض المران.

ويأتي رفض اللاعبون لخوض المران بسبب فشل جلستهم مع حسين لبيب الذي يقود اللجنة المكلفة بإدارة النادي، حيث أبلغهم بعدم وجود أموال في النادي لصرف مستحقاتهم ومكافاة الدوري وهو الأمر الذي رفضه لاعبو الزمالك.

كما أعلن أسامة نبيه مدرب نادي الزمالك التقدم باستقالته عبر صفحته على موقع فيس بوك احتراما لنفسه ولجماهير نادي الزمالك العظيمة.

وكتب نبيه عبر صفحته على فيس بوك :”جماهير نادي الزمالك العظيمة يعلم الله أني حاولت كثيرا أن أقوم بحل مشاكل الفريق وتواصلت أكثر من مرة مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادي الزمالك ولم يتم حل المشاكل”.

وتابع: “كما أننؤ أشعر باستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكورة داخل الفريق كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا، كذلك الجهاز الطبي والإداري أيضا لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فترة ولم نتكلم احتراما لجماهير الزمالك واحتراما لنادي الزمالك الذي قدم لنا الكثير ولا زال يقدم لنا” .

وأضاف: “لكن ما يحدث داخل نادي الزمالك من المسئولين عن إدارة ملف الكورة شيء غير مقبول”.

وواصل: “كنت أسعى جاهدا لحل المشاكل التي نواجهها من أجل كيان نادي الزمالك وجماهيره العظيمة وهناك مشاكل مالية كثيرة داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين والجهاز الطبي والإداري والفني مع العلم أن الجهاز الأجنبؤ قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواة بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل وسوف يتم عقد جلسة اليوم مع رئيس نادي الزمالك واللاعبين من أجل حل هذه المشاكل”.

وخاطب نبيه الجمهور: “الجميع يعلم مدى حبي واعتزازي بأنني ابن من أبناء نادؤ الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز في ما هو قادم”.

وأتم:” لذا وجب عليا التقدم باستقالتي احتراما لنفسي وللاعبين ولجماهير نادي الزمالك لعدم قدرتي على إيجاد حلول من قبل الإدارة” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.