محافظ الشرقية يتابع أعمال الرصف والتطوير وتجديد خطوط المياه القديمة بمنيا القمح

1

بدأت جولة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد أعمال استكمال رصف ورفع كفاءة طريق ميدان الشهيد أحمد المنسي والممتد حتى مزلقان الإكيابي بالإتجاهين بعرض 12 متر وطول 500 م وكذلك الطريق من نهاية الطريق الدائري وصولا إلى ميدان الشهيد أحمد المنسي بعرض 12 م وطول 500 م، مشددا على ضرورة مضاعفة الأعمال والانتهاء من أعمال الرصف ورفع كفاءة الطريق لتهيئته أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

حيث يأتي ذلك ‏استمرارا لجولاته الصباحية المفاجئة لقرى ومراكز ومدن المحافظة قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة مفاجئة لمركز ومدينة منيا القمح للوقوف على معدلات الأداء ونسب تنفيذ مشروعات الرصف والتطوير التي تشهدها شوارع المدينة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

كما توجه محافظ الشرقية لتفقد منطقة كورنيش المدينة لمتابعة أعمال إصلاح ورفع كفاءة الجزء المتهالك من الكورنيش بطول 20 متر أمام مجلس المدينة، مشددا على سرعة الانتهاء منه في أقرب وقت ممكن حرصا على سلامة المواطنين.

من جانبه وجه المحافظ محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة منيا القمح بتكثيف أعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة أولا بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين وكذلك رفع الإشغالات المخالفة بمنطقة كورنيش المدينة تمهيدا لتطوير المنطقة بالشكل الأمثل وإقامة ممشى يليق بأبناء المدينة، وذلك تنفيذا لخطة التطوير والتجميل التي تشهدها محافظة الشرقية.

كذلك شدد محافظ الشرقية على رئيس مركز ومدينة منيا القمح بالمتابعة المستمرة لأعمال الرصف الجارية بشوارع المدينة وإلزام الشركات المسند لها تنفيذ المشروعات بالجدول الزمني المحدد مع مراعاة الجودة في التنفيذ واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة وذلك أثناء تنفيذ المشروعات حفاظا على صحة وسلامة العاملين.

أيضا حرص المحافظ على متابعة أعمال استبدال مواسير مياه الشرب من الاسبستوس إلى المواسير البلاستيكية بشارع سعد زغلول ضمن خطة المركز بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديرية الطرق لاستبدال مواسير المياه القديمة بشوارع المدينة بأخرى جديدة بالتوازي مع أعمال الرصف الجارية.

و اختتم محافظ الشرقية جولته بمركز ومدينة منيا القمح بمتابعة سير انتظام أعمال رفع مخلفات القمامة بالنقطة الوسيطة بأرض الفدان بمنيا القمح تمهيدا لنقلها للمدفن الصحي بالخطارة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة.

كما التقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع لشكواهم وتعرف على احتياجاتهم ليوجه رئيس مدينة منيا القمح بفحصها وتلبيتها فورا، مؤكدا أنه من حق المواطن أن يجد من يستمع إليه ويعمل على حل مشاكله طالما في إطار القانون وإعلاء المصلحة العامة.

تعليق 1
  1. […] الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الانتهاء من تنفيذ 4 مشروعات بقطاعات ( […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.