أحمد حاتم وهنا الزاهد يعانيان من مرض نفسي في “أنا وهي”

0

يواصل الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد تصوير مسلسل “أنا وهي” حيث انه يتكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات. 

ويجسد أحمد وهنا الزاهد دور مريضان نفسيان ويذهبان إلى عيادة طبيب نفسي ويقدم دوره أشرف عبد الباقي، وفي العيادة يكون لقائهما وتبدأ قصة حبهما.

وفي سياق متصل تعاقدت الفنانة عارفة عبد الرسول على المشاركة في بطولة مسلسل “أنا وهي” للفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد.

شخصية عارفة عبد الرسول في مسلسل أنا وهي

تجسد عارفة عبد الرسول دور والدة أحمد حاتم، ومع مرور الأحداث يظهر الدور المهم الذي تقوم به، وستقوم عارفة بتصوير دورها في العمل بالتزامن مع تصوير مشاهدها في فيلم الجواهرجي، الذي يقوم ببطولته محمد هنيدي ومنى زكي.

بدء تصوير مسلسل أنا وهي

انطلق تصوير مسلسل “أنا وهي” من مساء الخميس الماضي ، من تأليف مصطفى حمدى وإخراج عمرو صلاح، وكان أول يوم تصوير داخل إحدى الكافيهات، ويتضمن العمل مواقف كوميدية عديدة تجمع هنا الزاهد بأحمد حاتم، ومن المقرر طرح العمل على شاشات التليفزيون بمجرد أن تنتهي التحضيرات الازمة له.

يذكر أن حاتم يشارك في بطولة فيلم الملحد، إلى جانب عدد كبير من النجوم على رأسهم حسين فهمي، محمود حميدة، نجلاء بدر، صابرين، شيرين رضا وتارا عماد، ويتولى تأليفه إبراهيم عيسى، ومن إخراج محمد العدل.

جديرا بالذكر شاركت الفنانة الزاهد في السباق الرمضاني المنصرم ، مع النجم محمد إمام، بمسلسل “النمر” ، ومشاركة كل من محمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.