أنغام تتعاون مع تامر عاشور في عمل جديد

0
  • عمر أبو مندول

صرحت المطربة أنغام، عن تعاونها مع المطرب تامر عاشور كملحن لها فى اغنية جديدة وجارى الآن تنفيذ العمل بينهما.

حل تامر عاشور، أمس الإثنين، ضيفًا على برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على شاشة قناة mbc الفضائية، وتحدث تامر خلاله عن أعماله الجديدة التي يحضر لها الفترة المقبلة.

وقال”عاشور”: لا أعتمد دائمًا على ألحاني في الأغاني التي أقدمها، وأُعطي كل لحن للمطرب المناسب له، وتعاونت مع المطرب بهاء سلطان وفضل شاكر وغيرهم من المطربين، كما أن هناك ألحان لا تصلح إلا للمطربات، وأقوم بالتلحين مع نفسي أغاني مع الفرقة دون أن أعرف من سيأخذ الأغنية، وقبل أن أعرف بهاء سلطان لحنت أكثر من أغنية وعندما تعرفت عليه أقنعته بتقديم هذه الأغاني.

الجدير بالذكر أن قالت المطربة أنغام في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب: تعاونت مع تامر عاشور في آخر ألبوم لي في أغنية ياريتك فاهمني، وهي من أنجح الأغاني التي قدمتها على الإطلاق، ولم أكن أعرف أنه ملحن شاطر، وحريصة عند سماع أي لحن من تامر ألا أسمعه مرة أخرى حتى لا أتأثر به، وتامر من القلائل ممن يغنون بشكل جيد ويلحنون بشكل رائع. 

كما أضافت أنغام: أن ما يهمنى أنا كأنغام أن تامر عاشور “أدى لي أغنية في أخر ألبوم أعتبرها من أنجح الأغاني، ولدى تامر عاشور موهبة غير عادية وأنه ملحن بدرجة مخرج”.

الجدير بالذكر أن الأغنية من كلمات الشاعر نادر عبد الله وألحان تامر عاشور وتوزيع طارق مدكور الذى يواصل حالياً تجهيز الأغنية .

الجدير بالذكر تتعاون النجمة أنغام فى أغنية جديدة باسم “هتشتاقوا” من كلمات عمرو يحيى وتوزيع عمرو الخضرى وألحان مصطفى العسال، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على يوتيوب، وتحمل عددا من المفاجآت وتنتمى إلى الأغانى الدرامية، كما أكد موزع الأغنية.

وكانت آخر أعمال أنغام دويتو غنائى جمعها بالنجم اللبنانى وائل كفورى بعنوان “برضه بتوحشنى” من كلمات تركى آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدى، وكسرت حاجز الـ 3 ملايين ونصف مشاهدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.