مريم الخشت تكشف عن شخصيتها في مسلسل “وعد إبليس”

0

كشفت الفنانة الشابة مريم الخشت، تفاصيل شخصيتها في مسلسل “وعد إبليس”، حيث تجسد شخصية تدعى “عائشة” نشرت صورة لها من كواليس المسلسل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت قائلة : “طيب عائشة بتسلم عليكم وبتقولكم استنوها في مسلسل وعد الشيطان”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

موعد عرض وعد إبليس

قرر صناع عمل المسلسل عرضه ابتداءً من شهر نوفمبر على إحدى المنصات الإلكترونية، وينتمي المسلسل لفئة الأعمال القصيرة حيث يتكون من 6 حلقات فقط.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mariam El Khosht (@mariam.el.khosht)

موعد عرض مسلسل وعد إبليس
موعد عرض مسلسل وعد إبليس
أحداث مسلسل وعد إبليس 

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة ويجسد عمرو يوسف شخصية رجل يتحالف مع الشيطان.

أبطال مسلسل وعد إبليس

المسلسل من بطولة عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، مها أبو عوف، محمد يسري، مراد مكرم، خالد كمال، أحمد الرفاعي، مريم الخشت وغيرهم كوكبة من النجوم.

الجدير بالذكر انتهى الفنان عمرو يوسف من تصوير مشاهده الداخلية في المسلسل حيث تم التصوير في المركز الثقافي الفرنسي بمنطقة السيدة زينب.

وحاليا يواصل أبطال وصناع العمل التصوير من أجل الانتهاء منه مبكرًا، ليكون جاهز للعرض في أقرب وقت، وتدور أحداث المسلسل في إطار رعب تشويقي.

وتنتظر الفنانة مريم الخشت عرض فيلم “ريتسا” تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسري، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصري، وكارولين عزمي ومي الغيطي ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير في خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.