هنادي مهنا وهاجر أحمد أصدقاء مقربين في حكاية “بدون ضمان”

1
  • كتب: علي الشيخ

يواصل صناع وأبطال حكاية “بدون ضمان” ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا” تصوير المشاهد بشكل يومي، حيث انطلق العمل مطلع هذا الأسبوع بعد الاستقرار على الفنانين.

أبطال حكاية بدون ضمان

هنادى مهنا، هاجر أحمد، وأحمد أحمد بدير ، وانضم لهم اسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

شخصية هنادي مهنا وهاجر أحمد في حكاية بدون ضمان

تجسد الفنانة هنادي مهنا أحد الأصدقاء المقربين للفنانة هاجر أحمد في حكاية “بدون ضمان” ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا”.

حكاية بدون ضمان
حكاية بدون ضمان

بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا”، حيث تعرض الأولى وهى “بيت عز” بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسرا، واستمرار تصوير مشاهد الثانية بعنوان “بالورقة والقلم” بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير.

مسلسل “إلا أنا” فكرة يسرى الفخرانى، وعرض على قناة DMC العام الماضى في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصرى.

وعرض مؤخرا حكاية “كدبة كبيرة” للفنانة هنادي مهنا من تأليف اسلام حافظ وإخراج سميح النقاش، وبطولة كل من أحمد زاهر، هنادي مهنا، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، ويناقش حكاية “كدبة كبيرة” من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هى العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

وتشارك هاجر أحمد في فيلم “زومبي” مع على ربيع، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، ويشارك فى بطولته حمدى الميرغنى، أشرف عبد الباقى الذى يظهر كضيف شرف، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى.

تعليق 1
  1. […] الفنانة هنادي مهنا، دور فتاة غنية في حكاية بدون ضمان، ووالدها أحمد بدير، […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.