تعرف على موعد عرض مسلسل “وعد إبليس” لـ عمرو يوسف

0

قرر صناع عمل مسلسل”وعد إبليس” عرض المسلسل ابتداءً من شهر نوفمبر على إحدى المنصات الإلكترونية، وينتمي المسلسل لفئة الأعمال القصيرة حيث يتكون من 6 حلقات فقط، شاهد.. موعد عرض مسلسل وعد إبليس.

أحداث مسلسل وعد إبليس

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة ويجسد عمرو يوسف شخصية رجل يتحالف مع الشيطان.

موعد عرض مسلسل وعد إبليس
موعد عرض مسلسل وعد إبليس
أبطال مسلسل وعد إبليس

مسلسل “وعد إبليس” من بطولة عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، مها أبو عوف، محمد يسري، مراد مكرم، خالد كمال، أحمد الرفاعي، مريم الخشت وغيرهم كوكبة من النجوم.

موعد عرض مسلسل وعد إبليس

الجدير بالذكر انتهى الفنان عمرو يوسف من تصوير مشاهده الداخلية في مسلسل “وعد إبليس” حيث تم التصوير في المركز الثقافي الفرنسي يمنطقة السيدة زينب.

وحاليا يواصل أبطال وصناع العمل التصوير من أجل الانتهاء منه مبكرًا، ليكون جاهز للعرض في أقرب وقت، وتدور أحداث المسلسل في إطار رعب تشويقي.

يذكر أن تمسك عمرو يوسف بلحيته من أجل تقديم شخصية الملك أحمس، وهو ما عرضه لانتقادات منذ الإعلان عن مشروع المسلسل، لكن تلك الانتقادات زادت بشكل كبير عقب عرض الإعلان الدعائي لمسلسل “الملك” الذي أثار السخرية بسبب عدم ملائمة مظهر الأبطال للحقبة التاريخية التي تدور خلالها أحداث المسلسل.

 

جاء على إثرها وقف تصوير مسلسل “الملك” قبل أيام من شهر رمضان، يعني بنسبة كبيرة خروج عمرو يوسف من سباق دراما رمضان في منتصف الطريق، للعام الثاني على التوالي، لأسباب تتعلق به.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن وقف تصوير مسلسل “الملك” من بطولة عمرو يوسف، وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين فى التاريخ و الآثار وعلوم الاجتماع وذلك لمشاهدة المسلسل و مراجعة السيناريو كاملا وابداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه فى رمضان المقبل.

مسلسل “الملك” مأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمي نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، وبطولة عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك، محمد فراج، ريم مصطفى، محمد لطفي، محمد علاء، مها نصار، باسل الزارو، أمير صلاح الدين، ياسين السقا، معتز هشام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.