ياسر جلال يجسد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مسلسل “الاختيار 3”

1

يجسد الفنان ياسر جلال شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس جمهورية مصر العربية، حين كان لا يزال يشغل منصب وزير الدفاع قبل اندلاع ثورة 30 من يونيو، وذلك في مسلسل الاختيار 3 وذلك بحسب موقع خبر أبيض . 

وسيقف التاريخ المصري طويلا أمام ما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسي لأجل هذا الوطن، فما لبث أن أنقذ مصر من مكائد الجماعة الإرهابية، مفسدا خططهم الشيطانية التي تهدف إلى التقسيم والسيطرة.

أبطال مسلسل الاختيار 3

من المقرر أن يشارك في بطولته أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وسيرصد العمل كواليس ما جرى قبل ثورة 30 من يونيو، وبيان 3 يوليو التاريخي.

السيسي مسلسل الاختبار 3
السيسي مسلسل الاختبار 3
سبب اختيار ياسر جلال لتجسيد شخصية السيسي

كان اختيار ياسر جلال لتجسيد هذه الشخصية، مبنيا على عدة عوامل، أهمها أنه أحد أكثر النجوم على الساحة الفنية قدرة على تجسيد أصعب الشخصيات، وهو ما ظهر جليا خلال أعماله السابقة، فضلا عن أن ملامحه المصرية تمنحه القدرة على تقديم أي دور مهما كانت صعوبته.

يذكر أن لخص عدد من المحللين السياسيين تداعيات ثورة 30 يونيو 2013 ودورها في الإرهاب وكسر شوكته، حيث ذكر السياسيون بأن فضل ثورة 30 يونيو عام 2013 لم يقتصر على مكافحة الإرهاب ووقف جماعة الإخوان عند حدود مصر، ولكن امتد ذلك ليوقف جماعة الإخوان من المنطقة بأكملها.

كما ذكر المحللون السياسيون بأن الدولة المصرية واجهت العديد من التحديات الخطيرة والتي شملت أعمال العنف والتخريب، وذلك منذ قيامها وخلال الــ8 أعوام السابقة.

وواجهت الدولة المصرية بقيادة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي هذه العناصر الإرهابية، ونجحت في كسر شوكة الإرهابيين والجماعات التكفيرية، حيث تم بناء استراتيجية متكاملة للقضاء على الإرهاب.

حيث اتخذ الرئيس عبد الفتاح السيسي الأجهزة الأمنية المصرية للقضاء على الإرهاب، عن طريق توجيه الضربات القوية لتلك العناصر الهدامة، التي كانت تهدد أمن مصر القومي.

وأحبطت أذرع الأجهزة الأمنية المصرية العديد من العمليات الإرهابية واصطادت العناصر الخطيرة المهددة للأمن.

وبخلاف عام 2014 الذي شهد تصاعد وتيرة الإرهاب، تمكنت مصر من خفض وتيرة العمليات الإرهابية بمعدلات غير مسبوقة، كما قضت مصر على مصادر تمويل العناصر الإرهابية عن طريق تشكيل لجان لمكافحة تمويل الإرهاب في مصر.

وكان مسلسل الاختيار 2 قد حقق نجاحا كبيرا في شهر رمضان الماضي، وكان من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وإنجي المقدم، وكان من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

تعليق 1
  1. […] الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وفاة المشير محمد حسين طنطاوي الذي […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.