في هذا الموعد.. ياسمين عبد العزيز تعود إلى مصر

2
  • كتب: علي الشيخ 

كشف الفنان أحمد العوضي، عن موعد عودة ياسمين عبد العزيز إلى مصر بعد الوكعة الصحية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة وسافرت إلى سويسرا لاستكمال علاجها.

وقال أحمد العوضي في مداخلة هاتفية من سويسرا لبرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمة الإعلامية لميس الحديدي على قناة “On E” إنه كان ينتظر أن تستقر حالتها الصحية ويطمئن عليها على مدار الشهرين الماضيين حتى يطمئن الجمهور عليها.

موعد عودة ياسمين عبد العزيز إلى ومصر

وذكر العوضي : “مكنش ينفع أطمن الناس وأنا مش مطمن لأن الشهرين اللي فاتوا كانوا صعبين جدًا عليها وعلينا وعلى جمهورها وكل محبيها وعن حالتها الصحية الآن، أكد “العوضي”: “ياسمين بخير الحمد لله وتعافت تمامًا وخلال أيام قليلة ستعود لمصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية”.

الجدير بالذكر لأول مرة تطمئن الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها على حالتها الصحية وذلك بعد تعرضها لوكعة صحية سافرت من خلالها إلى سويسرا.

وقالت عبد العزيز في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: ” جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو رغم كل الصعب اللي مريت بيه في ازمتي الاخيره إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا وكفاية إني اقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا “.

وتابعت:” لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي، بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب الدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله كلمة شكرا قليله أوي عليكم وعلى حبكم أنا بحبكم جدا وحقيقي أنا عاجزه إني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم … بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

ومن جانبه وصل الفنان أحمد العوضي إلى مدينة جينيف بسويسرا منذ عدة أيام ليبقي بجانب زوجته، وذلك بعد أن أنهي إجراءات الفيزا التي عطلته عن السفر مع زوجته ياسمين منذ البداية ليغلق بذلك أحمد العوضي كل الأخبار التي انتشرت عن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

يذكر أن عبد العزيز سافرت يوم 10 أغسطس الجاري إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة قبل استقرار حالتها ومغادرتها المستشفى قبل أيام.

وفي سياق متصل عبر الفنان أحمد العوضي عن استيائه الشديد إزاء تداول شائعة طلاقه لـ ياسمين عبد العزيز، حيث قال “مش ناقصة هبد” عبر أحد التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

2 تعليقات
  1. […] الفنان أحمد العوضي، لأول مرة تفاصيل ما تعرضت له ياسمين عبد العزيز أثناء وعكتها الصحية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة […]

  2. […] الفنانة ياسمين عبد العزيز، إلي مصر برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد رحلة علاج […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.