“الدكتور قال 3 ساعات وهتموت” .. العوضي يكشف لأول مرة تفاصيل ما تعرضت له ياسمين عبد العزيز

0

روى الفنان أحمد العوضي، لأول مرة تفاصيل ما تعرضت له ياسمين عبد العزيز أثناء وعكتها الصحية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة وسافرت إلى سويسرا لاستكمال علاجها.

وقال أحمد العوضي في مداخلة هاتفية من سويسرا لبرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “On E” إنه كان ينتظر أن تستقر حالتها الصحية ويطمئن عليها على مدار الشهرين الماضيين حتى يطمأن الجمهور عليها.

وذكر العوضي : “ماكنش ينفع أطمن الناس وأنا مش مطمن لأن الشهرين اللي فاتوا كانوا صعبين جدًا عليها وعلينا وعلى جمهورها وكل محبيها وعن حالتها الصحية الآن، أكد “العوضي”: “ياسمين بخير الحمد لله وتعافت تمامًا وخلال أيام قليلة ستعود لمصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية”.

وكشف “العوضي” لأول مرة تفاصيل ما تعرضت له ياسمين عبد العزيز قائلا: “في يوم 11 يوليو الماضي دخلت زوجتي المستشفى عشان تعمل عملية بسيطة متعارف عليها في أوساط الأمراض النسائية ومن المفترض بحسب حديث الطبيب المعالج أنها ستعود للمنزل في غضون 3 أو 4 أيام لكن تدهورت حالتها بعد العملية بشكل كبير”.

وتابع: “مقدرش أقول لحد الآن أن هناك خطأ طبي وقع مع ياسمين دون أن يكون لدي إثباتات قوية لكن الثابت أن هناك إهمالا جسيمًا في متابعة الحالة مما أدى لحدوث مضاعفات لها”.

وأشار إلى أن ياسمين عبد العزيز رأت الموت قائلة: “ياسمين كانت هتموت فيها وهقول حاجة حصلت هي كلمت الدكتور وقالتله أنا بموت ضحك وقال أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي ده إسمه كلام؟! هل ده طبيعي؟!”.. وظلت 4 أيام تتأوه وتقول لي أنا بموت ولما أكلم الدكتور يقولي لأ عادي.

وتابع: “طبعًا المقصر لازم يأخد جزاءه، وأنا هتحرك قانونًا وأنا أثق في عدالة القضاء المصري، عندما عرضت الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز بعد إصابتها بالمضاعفات على الدكتور هشام الكيلاني، وقال لي لازم نلحقها دي 3 ساعات وممكن تموت، وألاقي الطبيب المعالج بيقول لي حالة واردة بنسبة 15%”.

وشكر العوضي الدكتور هشام كيلاني والدكتور عصام شلباية قائلًا:” أنا بشكر الدكتور هشام كيلاني أستاذ الجراحة بجامعة عين شمس ودكتور عصام شلباية الذي أنقذ حياتها جراحيًا في التوقيت المناسب وده نموذج للأطباء المحترمين في المقابل كان هناك إهمال من الطبيب المعالج”.

الجدير بالذكر لأول مرة تطمأن الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها على حالتها الصحية وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية سافرت من خلالها إلى سويسرا.

وقالت عبد العزيز في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: ” جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا وكفاية إني اقولكم إني حقيقي شوفت الموت وكان قريب جدا “.

وتابعت:” لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي، بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب الدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله كلمة شكرا قليله أوي عليكم وعلى حبكم أنا بحبكم جدا وحقيقي أنا عاجزة إني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شوفته منكم … بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

من جانبه وصل الفنان أحمد العوضي إلى مدينة جينيف بسويسرا منذ عدة أيام ليبقى بجانب زوجته، وذلك بعد أن أنهى إجراءات الفيزا التي عطلته عن السفر مع زوجته ياسمين منذ البداية ليغلق بذلك أحمد العوضي كل الأخبار التي انتشرت عن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

يذكر أن عبد العزيز سافرت يوم 10 أغسطس الجاري إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة قبل استقرار حالتها ومغادرتها المستشفى قبل أيام.

وفي سياق متصل عبر الفنان أحمد العوضي عن استيائه الشديد إزاء تداول شائعة طلاقه لـ ياسمين عبد العزيز، حيث قال “مش ناقصة هبد” عبر أحد التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.