مواعيد عرض حكاية “أنا قبلت” لـ آيتن عامر على CBC

0

تبدأ شبكة قنوات cbc في عرض أولى حلقات حكاية “أنا قبلت” والتي تقوم ببطولتها الفنانة آيتن عامر ونخبة من ألمع النجوم من الموسم الثاني من مسلسل زي القمر الليلة في تمام الساعة الثامنة مساء، شاهد.. مواعيد عرض حكاية أنا قبلت.

مواعيد عرض حكاية أنا قبلت

تعرض حكاية انا قبلت على شاشة cbc يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً ويعاد بواقع مرتين في الساعة الثانية والنصف صباحا ومرة أخرى في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

مواعيد عرض حكاية أنا قبلت
مواعيد عرض حكاية أنا قبلت

جديرا بالذكر تواصل آيتن عامر، تصوير مشاهدها الأخيرة في حكاية “أنا قبلت” الذي تخوض بطولتها.

أبطال حكاية أنا قبلت

حدوتة “أنا قبلت” تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام، ويشارك في البطولة تيام مصطفى قمر وعابد عنانى ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس ولاشينة لاشين، وتدور أحداثها في اطار اجتماعى حول زواج الفتاة من شخص يصغرها في العمر ونظرة المجتمع لهذه الزيجة.

الموسم الأول من مسلسل زي القمر 

والموسم الأول من مسلسل “زى القمر” تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وشهد عرض حكايات “حتة منى” بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل وإخراج حسام على، و”مش هنفرح بيكى” بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، و”ست الهوانم” بطولة ليلى علوى ومجدى كامل وإخراج طارق رفعت.

آخر أعمال آيتن عامر

يذكر أن أيتن عامر قدمت آخر أعمالها مسلسل “كوفيد 25” في شهر رمضان الماضى، وشاركت في بطولته إلى جانب يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، أحمد نادر جلال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.