مايان السيد تحصد جائزة أفضل ممثلة صاعدة في دير جست

0
  • كتب:علي الشيخ 

حصدت الفنانة الشابة مايان السيد، جائزة أفضل ممثلة صاعدة ضمن فعاليات استفتاء دير جيست لعام 2021 في الدورة الـ18.

وأقامت إدارة دير جيست حفل توزيع جوائز الدورة الـ18، وحصد الفنان أحمد رزق جائزة عن دوره في مسلسل “في يوم وليلة”، وحصد أحمد زاهر عن دوره في مسلسل “لؤلؤ”، وحصد أحمد وفيق حائزة عن دوره في مسلسل “ولاد ناس”، وحصد إدوارد جائزة عن دوره في مسلسل “لؤلؤ”، وحصدت إنجي المقدم جائزة عن دورها في مسلسل “الاختيار 2″، وجمال سليمان عن “الطاووس”، وحنان مطاوع عن مسلسل “القاهرة كابول”.

مايان السيد مهرجان دير جيست
مايان السيد مهرجان دير جيست

وحصدت الفنانة درة التونسية جائزة عن دورها في مسلسل “بين السما والارض”، ودينا فؤاد عن مسلسل “اللي مالوش كبير”، ورانيا فريد شوقي عن دورها في مسلسل “ولاد ناس”، وروجينا عن دورها في مسلسل “بنت السلطان”، وشريف سلامة عن “أسود فاتح”، وصفاء الطوخي عن “خلي بالك من زيزي”، ونرمين الفقي عن مسلسل “النمر”، نسرين طافش عن “المداح”، يوسف الشريف عن دوره في “كوفيد 25″، وصبري فواز عن مجمل أعماله، وهاني رمزي وداليا البحيري عن مسرحية “أبو العربي”، وحمادة هلال عن مسلسل “المداح”.

مايان السيد علي الريد كاربت
مايان السيد علي الريد كاربت

وفي سياق متصل كانت مايان السيد ،قد شاركت فى ثلاثة أعمال دفعة واحدة فى الدراما الرمضانية لهذا العام، وهم مسلسلات حرب أهلية، هجمة مرتدة، ولعبة نيوتن، لتمثل عودة قوية للدراما من خلالهم، شاهد.. مايان السيد أفضل ممثلة صاعدة في ديرجست.

مسلسل “حرب أهلية” ينتمى لنوعية الدراما التى تتناول الصراعات العائلية، وتلعب فيه مايان دور نور ومن بطولة النجوم يسرا، باسل الخياط وجميلة عوض، وإخراج سامح عبد العزيز.

ومسلسل “هجمة مرتدة” الذى ينتمى لنوعية الإثارة ويتناول أحد ملفات المخابرات العامة المصرية، وتؤدى فيه مايان دور منار شقيقة سيف “أحمد عز”، ويشارك أيضاً فى بطولته هند صبرى وهشام سليم، وإخراج أحمد علاء الديب.

كما شاركت فى مسلسل “لعبة نيوتن” الذى ينتمى لنوعية الدراما الرومانسية، وتؤدى فيه مايان دور يارا شقيقة هنا “منى زكى”ويشارك أيضاً فى بطولته محمد ممدوح ومحمد فراج، وإخراج تامر محسن الذى يعود للدراما التلفزيونية بعد 4 سنوات، ويحكى قصة زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.