كريم أبو زيد: ظهوري متميز ولكنه مفاجأة من العيار الثقيل في “إجازة مفتوحة”

1
  • كتب: علي الشيخ 

كشف الفنان كريم أبو زيد عن ظهوره المتميز والذي سيكون بمثابة مفاجأة من العيار الثقيل ضمن أحداث مسلسل “إجازة مفتوحة” للفنان شريف منير ولقاء الخميسي .

موعد عرض مسلسل إجازة مفتوحة

تبدأ قناة ON اليوم السبت عرض مسلسل “إجازة مفتوحة” بطولة شريف منير ولقاء الخميسى، الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 1 مساء، كما يعرض على منصة WATCH IT أيضًا، وذلك بعدما طرحت القناة البرومو الرسمي وكذلك البوسترات الدعائية خلال الأيام الماضية.

وأكد كريم ، بأن كواليس هذا المسلسل احاطها الروح الطيبة والألفة بين كاست العمل ككل ، لما لها من محتوى إيجابى تحت توقيع المخرج محمد عبد الرحمن حماقى، الذى جعل البهجه والسعادة والإخوه طوال ساعات التصوير لهذه الكوكبة من النجوم وغيرها.

  1. بوستر مسلسل إجازة مفتوحة
    بوستر مسلسل إجازة مفتوحة

وكشف كريم ، بأن سبب موافقتة على هذا الدور عده محاور ومعايير فنيه جعلته لم يتردد بالموافقة على الفور، إلا وهما المشاركه مع المنتجه المبدعه مها سليم الذي يعتبرها بمثابة صاحبه البصمة الفعلية في الأجندة التاريخية للإنتاج الفني في مصر والوطن العربى ومازال عطائها مستمر بل تتناول كل ما هو جديد لطرحه على الشاشة الذهبية والفضية ، بالإضافة، إلى التعامل مع نجوم هذا العمل الذين يحملون مكانه الإصدقاء الأعزاء والقريبين إلى قلبه وفى مقدمتهم النجم، شريف منير ولقاء الخميسى وآخرين وأخيراً الإشراف والقيادة للمتألق والمبهر دائماً وابداً المخرج محمد عبد الرحمن حماقى.

أبطال مسلسل إجازة مفتوحة

وجدير بالذكر بأن مسلسل “إجازة مفتوحة” هو من نوعية الأعمال التى تنتمى الـ40 حلقة، وهو ظهور متميز وخاص للنجم كريم أبو زيد، ويشارك فى بطولة هذا العمل نخبه من النجوم أبرزهم، النجم شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وهو إنتاج مشترك بين كل من شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى وشركة سليميديا ايجيبت للمنتجة مها سليم ومن سيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

وتعتمد قصة المسلسل على المشاكل التى تواجهها العائلات سواء فى العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء، إذ يظهر شريف منير بدور أب متزوج من لقاء الخميسى ولديهما أبناء، فيما تجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، فيما تظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدورى شقيقتيه، ويجسد كريم أبو زيد دور شقيق لقاء الخميسى.

جديرا بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم أبو زيد مسلسل “ابن أصول” من بطولة حمادة هلال وتأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد بكير، إنتاج شركة سنيرجى، ويشارك حمادة هلال العديد من النجوم منهم سوزان نجم الدين، أيتن عامر، هبة حسن، محمد نجاتى، رانيا منصور، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، كريم أبو زيد، وفاء سالم، حمزة العيلى، أحمد كرارة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مع وجود بعض مشاهد الكوميديا.

تعليق 1
  1. […] أحد مؤلفي مسلسل “شقة 6” هجوما على مخرج المسلسل محمود كامل، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة عبر منصة “شاهد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.