صبري فواز يحصد جائزة التميز في “الدير جيست” عن مجمل أعماله

0
  • كتب: علي الشيخ 

حصد الفنان صبري فواز، جائزة التميز ضمن فعاليات استفتاء دير جيست لعام 2021، عن مجمل أعماله الفنية الذي شارك بها في السباق الرمضاني المنصرم.

أقامت إدارة دير جيست حفل توزيع جوائز الدورة الـ18، وحصد الفنان أحمد رزق جائزة عن دوره في مسلسل “في يوم وليلة”، وحصد أحمد زاهر عن دوره في مسلسل “لؤلؤ”، وحصد أحمد وفيق حائزة عن دوره في مسلسل “ولاد ناس”، وحصد إدوارد جائزة عن دوره في مسلسل “لؤلؤ”، وحصدت إنجي المقدم جائزة عن دورها في مسلسل “الاختيار 2″، وجمال سليمان عن “الطاووس”، وحنان مطاوع عن مسلسل “القاهرة كابول”.

صبري فواز يحصد جائزة التميز
صبري فواز يحصد جائزة التميز

وحصدت الفنانة درة التونسية جائزة عن دورها في مسلسل “بين السما والارض”، ودينا فؤاد عن مسلسل “اللي مالوش كبير”، ورانيا فريد شوقي عن دورها في مسلسل “ولاد ناس”، وروجينا عن دورها في مسلسل “بنت السلطان”، وشريف سلامة عن “أسود فاتح”، وصفاء الطوخي عن “خلي بالك من زيزي”، ونرمين الفقي عن مسلسل “النمر”، نسرين طافش عن “المداح”، يوسف الشريف عن دوره في “كوفيد 25″، وصبري فواز عن مجمل أعماله، وهاني رمزي وداليا البحيري عن مسرحية “أبو العربي”، وحمادة هلال عن مسلسل “المداح”.

وفي سياق متصل كان صبري فواز ،قد شاركت في أربعة أعمال دفعة واحدة في السباق الرمضاني المنقضي ، وهم مسلسلات: خلي بالك من زيزي ،موسى، لاد ناس، قصر النيل.

صبري فواز دير جيست
صبري فواز دير جيست

مسلسل “خلي بالك من زيزي” ، بطولة: أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، صبري فواز، علي قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى عابدين، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح ومن تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

وشارك أيضا في مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى إطار صعيدي.

مسلسل “ولاد ناس”، بطولة صبرى فواز، أحمد وفيق، رانيا فريد شوقى، وفاء صادق، إيهاب فهمى وصفاء الطوخى، وأحمد صيام ومحمد عز ومحمود حجازى، وفريد النقراشى، وناصر سيف، ومحمد سليمان، ومحمد السعدنى وندى عادل وطارق عبد الحليم، ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف وهم الفنان ماجد الكدوانى، والفنان بيومى فؤاد وألفت عمر، ولقاء سويدان.

كما شارك مسلسل “قصر النيل” من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، وبطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.