حمادة هلال يحصد جائزة التميز في “الدير جيست” عن دوره في مسلسل “المداح”

0
  • كتب: علي الشيخ 

حصد الفنان حمادة هلال، جائزة التميز ضمن فعاليات استفتاء دير جيست لعام 2021، عن دوره في مسلسل “المداح” الذي شارك به في السباق الرمضاني المنصرم.

أقامت إدارة دير جيست حفل توزيع جوائز الدورة الـ18، وحصد الفنان أحمد رزق جائزة عن دوره في مسلسل “في يوم وليلة”، وحصد أحمد زاهر عن دوره في مسلسل “لؤلؤ”، وحصد أحمد وفيق حائزة عن دوره في مسلسل “ولاد ناس”، وحصد إدوارد جائزة عن دوره في مسلسل “لؤلؤ”، وحصدت إنجي المقدم جائزة عن دورها في مسلسل “الاختيار 2″، وجمال سليمان عن “الطاووس”، وحنان مطاوع عن مسلسل “القاهرة كابول”.

 

وحصدت الفنانة درة التونسية جائزة عن دورها في مسلسل “بين السما والارض”، ودينا فؤاد عن مسلسل “اللي مالوش كبير”، ورانيا فريد شوقي عن دورها في مسلسل “ولاد ناس”، وروجينا عن دورها في مسلسل “بنت السلطان”، وشريف سلامة عن “أسود فاتح”، وصفاء الطوخي عن “خلي بالك من زيزي”، ونرمين الفقي عن مسلسل “النمر”، نسرين طافش عن “المداح”، يوسف الشريف عن دوره في “كوفيد 25″، وصبري فواز عن مجمل أعماله، وهاني رمزي وداليا البحيري عن مسرحية “أبو العربي”، وحمادة هلال عن مسلسل “المداح”.

حمادة هلال مهرجان الدير جيست
حمادة هلال مهرجان الدير جيست

جديرا بالذكر أعلن الفنان حمادة هلال ، حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات، بعد توافر كافة الشروط التي تخوله الحصول على مثل هذه الإقامة التي أقرتها البلاد، للاحتفاء بأبرز المبدعين العرب في كافة المجالات.

ونشر حمادة هلال صورة بصحبة سمو الشيخ محمد بن راشد وعلق قائلا: الحمد والشكر لله، شكر وتقدير لدولة الإمارات وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي على منحي الإقامة الذهبية وبشكر هيئة الثقافة والفنون على مجهوداتهم وحسن الاستقبال، تحية إلى دولة الإمارات الشقيقة على الدعم الدائم للفنانين والمبدعين، وإن شاء الله دائما في تقدم وازدهار.

وفي سياق متصل قال الفنان حمادة هلال، إنه لم يتوقع أن يتصدر ڤيديو كليب أغنيته الجديدة “أم أحمد في البلكونة” التريند في موقعي “يوتيوب” و”تويتر”، رغم إصدارها في فترة عيد الأضحى المبارك .

وشارك الفنان حمادة هلال في السباق الرمضاني المنصرم 2021 بمسلسل “المداح” ، ويشاركه نخبة من النجوم أبرزهم، النجم أحمد بدير، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت ، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر ، عمرو رمزي وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.