أحمد زاهر يحصد جائزة التميز في “الدير جيست” عن دوره في مسلسل “لؤلؤ”

0
  • كتب: علي الشيخ 

حصد الفنان أحمد زاهر، جائزة التميز ضمن فعاليات استفتاء دير جيست لعام 2021، عن دوره في مسلسل “لؤلؤ” .

وأقامت إدارة دير جيست حفل توزيع جوائز الدورة الـ18، وحصد الفنان أحمد رزق جائزة عن دوره في مسلسل “في يوم وليلة”، وحصد أحمد زاهر عن دوره في مسلسل “لؤلؤ”، وحصد أحمد وفيق حائزة عن دوره في مسلسل “ولاد ناس”، وحصد إدوارد جائزة عن دوره في مسلسل “لؤلؤ”، وحصدت إنجي المقدم جائزة عن دورها في مسلسل “الاختيار 2″، وجمال سليمان عن “الطاووس”، وحنان مطاوع عن مسلسل “القاهرة كابول”.

وحصدت الفنانة درة التونسية جائزة عن دورها في مسلسل “بين السما والارض”، ودينا فؤاد عن مسلسل “اللي مالوش كبير”، ورانيا فريد شوقي عن دورها في مسلسل “ولاد ناس”، وروجينا عن دورها في مسلسل “بنت السلطان”، وشريف سلامة عن “أسود فاتح”، وصفاء الطوخي عن “خلي بالك من زيزي”، ونرمين الفقي عن مسلسل “النمر”، نسرين طافش عن “المداح”، يوسف الشريف عن دوره في “كوفيد 25″، وصبري فواز عن مجمل أعماله، وهاني رمزي وداليا البحيري عن مسرحية “أبو العربي”، وحمادة هلال عن مسلسل “المداح”.

جديرا بالذكر شارك مؤخرا زاهر في بطولة حكاية “كدبة كبيرة” وتدور أحداث الحكاية من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب الغير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هي العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

ويناقش حكاية “كدبة كبيرة” من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب الغير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هي العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

وفي سياق متصل يشارك زاهر في بطولة فيلم “فارس” وتدور قصته حول شخصية “فارس” الذي يجسده أحمد ، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفي الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

أحمد زاهر جائزة دير جيست
أحمد زاهر جائزة دير جيست

فيلم “فارس” تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم فارس في إطار اجتماعى أكشن تشويقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.