10 معلومات عن نور الزاهد شقيقة هنا الزاهد بعد إثارتها الجدل

0

أثارت البلوجر نور الزاهد، شقيقة الفنانة هنا الزاهد، الجدل وذلك بعد نشرها صورًا جديدة ظهرت خلالها بالهوت شورت، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.. معلومات عن نور الزاهد.

وظهرت الزاهد، بإطلالة جريئة وأنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار بملابس صيفية مرتدية هوت شورت جريء وهاف ستومك مكشوف الأكتاف والصدر وهو ما جعل إطلالتها جريئة وكشف عن أنوثتها وجمالها.

نور الزاهد بالهوت شورت
نور بالهوت شورت

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على ترك شعرها الكيرلى ووضع المكياج الهادئ من أحمر الشفاه الوردي وأحمر الخدود وهو ما جعل إطلالتها جريئة وكشفت عن أنوثتها.

10 معلومات عن نور الزاهد

– من مواليد فبراير عام 2001، أي تبلغ من العمر 20 عاما.

– تصغر شقيقتها “هنا” بـ7 سنوات.

– تهتم بالأزياء والموضة.

– تحرص على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، صور ولقطات من حياتها اليومية.

– يتابعها عبر حسابها بموقع “إنستجرام” أكثر من نصف مليون متابع.

معلومات عن نور الزاهد

 

– تنشر صور جرئية.

– نور الزاهد مذيعة لأول مرة في برنامج Gen To Gen.

– هنا الزاهد من دعهما لقبول برنامج Gen To Gen.

– مشكلتها أنها تريد خوض مجال الفن ولكنها تنتظر فرصة جيدة.

وفي وقت مضى بعد إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا المستجد بيومين، أعلنت الفنانة هنا الزاهد، إصابة شقيقتها الصغرى “نور” أيضا بالفيروس، حيث دونت “هنا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :” نور نتيجة تحليل كوفيد 19 إيجابي” ، وأضافت في منشور آخر: “أي حد شافني أو اتعامل معايا ياريت يحلل ويطمن على نفسه” .

وتدخل الفنانة الشابة نور مجال التقديم التلفزيوني لأول مرة من خلال برنامج “Gen To Gen”، وهو من إنتاج شركة “yong Production” .

وقالت نور خلال مقابلتها مع برنامج “ET بالعربي” ، إن فكرة البرنامج هي استضافة أشخاص ناجحين ليس تحديدًا فقط في مجال الفن، ليتحدثوا عن قصة نجاحهم، وعن حياتهم الشخصية، وفي إحدى فقرات البرنامج توجد لعبة، وهي أفضل فقرة في البرنامج، من خلالها الضيف يجمع نقاط، تصبح في النهاية تبرعات هم من يختارون جهة التبرع.

نور الزاهد

وأردفت، عند خوضي تجربة التقديم التلفزيوني، وجدت أن شغفي ما زال هو خوضي مجال التمثيل، ووافقت على تلك التجربة لأنه ستكسبني خبرة وخصوصًا أنني من خلالها سأقف أمام كاميرا، مثل كاميا التمثيل.

معلومات عن نور الزاهد

أما عن الداعم الأساسي في خوضتها تلك الخطوة، قالت، أن هنا هي التي دعمتها في الموافقة على خوض تجربة التقديم، وعلقت على تجربة هنا الزاهد في برنامج “هزر فزر” بأنه إذا لم تكن قد رأت برنامج هنا لم تكن ستقتنع أبدًا أن شخصية المذيع ليس على الإطلاق أن تكون معظم الأوقات بالشكل الجدي، ونصحتها بأن تهتم بملابسها ومظهرها، بالإضافة إلى أن تكن على طبيعتها في التصرفات والأقوال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.