نادي روما يستعين بـ “مرجان أحمد مرجان” للاحتفاء بهدف قائده

0

استغل نادي روما الإيطالي “تريند” مشهد مباراة كرة القدم من فيلم “مرجان أحمد مرجان” للزعيم عادل إمام ، لوصف هدف قديم سجله قائد الفريق لورينزو بيليجريني في مرمى الغريم التقليدي لاتسيو قبل 3 مواسم، بسبب تشابه طريقة إنهاء الهجمة مع أحد الأهداف التي سجلها الفنان عادل إمام في الفيلم.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي روما عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، فيديو لهدف بيليجريني الذي التحم مع مدافعي لاتسيو قبل أن يسدد الكرة بكعب قدمه، بطريقة أشبه بما فعله الفنان عادل إمام في الفيلم، ومزج الفيديو بين المشهد ولقطات المباراة، فيما صاحبهم تعليق مدحت شلبي الطريف ضمن المشهد السينمائي.

الجدير بالذكر أن فيلم “مرجان أحمد مرجان” فيلم إجتماعي كوميدي مصري تم عرضه عام 2007، من إخراج علي إدريس وتأليف يوسف معاطي،وهو من بطولة “الزعيم” عادل إمام الذي ظهر بشخصيّة رجل أعمال يدعى مرجان إلى جانب “ليدي السينما العربية” ميرفت أمين التي أدّت دور جيهان بالإضافة إلى عدد من النجوم الصاعدين كالجميلة بسمة حسن بدور الابنة علياء وشريف سلامة الذي تقمّص دور الابن عُديّ وأحمد السعدني الذي قدّم دور الشيح محمود.

حاز الفيلم على ستة جوائز في حفل أوسكار السينما المصرية بعد عرضه، وقد نال على إعجاب الكثيرين، كيف لا وقد أبدع الزعيم بإيصال فكرته ورسالته بقالب كوميدي ساخر ليثبت مجددًا استحقاقيته للقب “سلطان الكوميديا.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام الدرامية مسلسل “فلانتينو” تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.