شركة MF International Productions تتعاقد مع منذر رياحنة لبطولة فيلم Incognito

0
  • كتب: علي الشيخ 

أعلنت شركة MF International Productio n للإنتاج و التوزيع السينمائي،لصاحبها المنتج معتز فتيحة، عن التعاقد مع النجم الأردني منذر رياحنة لبطولة فيلم Incognito كتابة وإخراج المخرج الفرنسي التونسي مهدي هميلي .

قصة فيلم Incognito

تدور قصة الفيلم في ثلاثة بلاد مصر و تونس و فرنسا في إنتاج مصري أوروبي مشترك .

منذر رياحنة ومعتز فتيحة
منذر رياحنة ومعتز فتيحة

وفي سياق متصل تعاقدت شركة MF international proudcitons ، مع المؤلف ممدوح فهمي لعمل فني جديد قريبا، وهو من إنتاج صاحب الشركه معتز فتيحه في أولي تجاربه الانتاجية.

ومن جانبه أعرب المؤلف ممدوح فهمي عن ساعدته الشديدة بالتعاون مع الشركة و فتيحه قائلًا: أنا سعيد وشرف ليا هذا التعاون لافتًا أن المنتج معتز فتحية هو علامة عصره والأجيال القادمة.

 مهدي هميلي فيلم Incognito
مهدي هميلي فيلم Incognito

جديرا بالذكر أن شركة MF “international proudcitons” لديها تعاونات مشتركة، سيتم الإفصاح عنها في المستقبل، وأنها تهتم بالأفلام الجيدة.. وتجهز لأفلام في البحر المتوسط.

وفي وقت سابق أعلن المؤلف معتز فتيحة عن الإنتهاء من تصوير فيلم “ريتسا” ، حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بصحبة طاقم العمل مصحوبة “فركش ريتسا” .

فيلم “ريتسا” تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.