لا استطيع الإنتظار.. سينتيا خلفية تعلن موعد عرض مسلسل “8 أيام”

موعد عرض مسلسل 8 Days

0

أعلنت الفنانة اللبنانية سينتيا خلفية، عن موعد عرض مسلسل “8 أيام” حيث تخوض بطولة مع الفنان مكسيم خليل، ونخبة من ألمع النجوم.. موعد عرض مسلسل 8Days. 

ومن جانبها نشرت خليفة صورة من كواليس المسلسل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت قائلة :”سينطلق عرض القنبلة قريبا، مازلت لا استطيع الكشف عن أي معلومات.. ولكني لا استطيع الإنتظار حقا!”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

عدد حلقات مسلسل 8 أيام

هو مسلسل مؤلف من 8 حلقات.

أحداث مسلسل 8 أيام

وتدور أحداثه حول مجموعة من الجرائم البوليسية ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن.

شخصية سينتيا خلفية في مسلسل 8 Days

تؤدي سينتيا دور جديد وهو “ضابط شرطة”، والمسلسل من كتابة وإخراج التونسي مجدى السميري.

مسلسل قصير يجمع ما بين نجوم من سوريا ولبنان من بينهم مكسيم خليل وسينتيا خليفة يحمل اسم 8 Days من بطولة نخبة من فناني سوريا ولبنان، منهم: مكسيم خليل، سينتيا خليفة، بديع أبو شقرا، فؤاد يمين.

وفي وقت سابق أعلنت سينتيا خليفة عن عودها إلى لبنان وذلك لتصوير عمل جديد يحمل اسم “8 Days” وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

سينتيا خليفة مسلسل 8Days
سينتيا خليفة مسلسل 8Days

حيث نشرت صورة لها وعلقت قائلة: “مرحبا من بيروت.. سعيدة جدا في بلدي وأحضان عائلتي بعد النجاح والحب والسعادة الكبيرة اللي دخلتهم مصر وأبنائها على حياتي”.

وأكدت سينتيا أنها موجودة في لبنان لتصوير واحد من أهم أعمالها يحمل اسم “8 Days” ولكنها لم تفصح عن نوعية العمل.

ومن المقرر أن تستكمل سينتيا خليفة تصوير مسلسل “بيمبو” والمكون من 15 حلقة، وتؤدي سينتيا دور جديد على جمهورها وسيتم الإعلان عنه قريباً، المسلسل من إخراج عمرو سلامة، وتشارك في بطولته مع العديد من النجوم مثل رزان مغربي، هدي المفتى، أحمد مالك، وويجز.

وشاركت الفنانة سينتيا خليفة في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسلين “حرب أهلية” للفنانة يسرا و “ضد الكسر” للفنانة نيللي كريم.

موعد عرض مسلسل 8 أيام
موعد عرض مسلسل 8 أيام

حرب أهلية” من بطولة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض ومايان السيد، وأروى جودة ورشدي الشامي وسينتيا خليفة، وعدد من نجوم الفن، وهو إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، شاهد..موعد عرض مسلسل 8Days.

مسلسل “ضد الكسر” من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.