شاهد.. رسالة نادية الجندي لـ ياسمين عبد العزيز بعد تعافيها

0
  • روان امبابي 

أعرب الفنانة الكبيرة نادية الجندي، عن سعادتها بتعافي الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد مرحلة مرضية صعبة مرت بها منذ يوليو الماضي.

ومن جانبها نشرت نجمة الجماهير صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات “إنستجرام” علقت قائله: ” ألف حمدالله على سلامتك يا حبيبتي.. إن شاء الله ترجعي لبلدك وفنك وجمهورك في اقرب وقت”

وأضافت”الحمد لله انك بقيتي بخير ربنا يحفظك من كل شر، تمنياتي لكي بالشفاء العاجل ودوام الصحة والنجاح”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi)

جديرا بالذكر لأول مرة منذ مرضها طمأنت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها على حالتها الصحية وذلك بعد تعرضها لوكعة صحية سافرت من خلالها إلى سويسرا.

وقالت عبد العزيز في منشور عبر حسابها بموقع” إنستجرام” :” “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو رغم كل الصعب اللي مريت بيه في ازمتي الاخيره إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا وكفاية إني اقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب. جدا “.

وتابعت:” لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي، بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب الدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله كلمة شكرا قليله أوي عليكم وعلى حبكم أنا بحبكم جدا وحقيقي أنا عاجزه إني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم … بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

علاوة على ذلك فإن آخر أعمال نادية الجندي مسلسل” سكر زياد” الذي تم عرضه موسم رمضان قبل الماضي، وجمعها لاول مرة بالفنانة نبيلة عبيد وشاركهما البطولة كلا من الفنانة سميحة أيوب والفنان هاله فاخر مع نخبة كبيرة من نجوم ضيوف الشرف، والمسلسل مأخوذ عن فورمات امريكية لمسلسل golden girls وتم الاعلان مؤخرا عن احتمالية عمل جزءا ثاني منه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.