هنادي مهنا: شكرًا أحمد زاهر.. وسأفتقد “يحيى وبطة” (صور)

0

عبرت الفنانة هنادي مهنا، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور بعد انتهاء عرض حكاية “كدبة كبيرة” والتي شاركت بطولتها مع أحمد زاهر.

ومن جانبها نشر صورًا من كواليس الحكاية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة :”سأفتقد يحيي وبطة، يارب يكون المسلسل عجبكم، شكرًا لكل فريق العمل في المسلسل، لم نستطع عمل أي شئ بدونكم”

وتابعت معبرة عن امتنانها للفنان أحمد زاهر قائلة “شكرًا للفنان المحترف الموهوب أحمد زاهر، أراكم مرة آخرى قريبًا، لكن بشكل وعمل جديد”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by هنادي مهنى – Hanady Mehanna (@hanadymehanna)

وفي سياق متصل عرضت قناة DMC الحلقة الأخيرة من حكاية” كدبة كبيرة” ضمن أحداث مسلسل” ورا كل باب”.

أحداث الحلقة الأخيرة من حكاية كدبة كبيرة 

استهلت الحلقة الخامسة من حكاية كدبة كبيرة بمداخلة هاتفية بين الشاب لؤي ويحيى، تحدث فيها لؤي عن امتلاكه لأدلة ضد يحيى، وبينما تدور المحادثة بينهما سمعها ضابط الشرطة وألقى بالقبض على لؤي.

وغضب أهالي البلد من يحيى، وحذر جمال ابن عمه منهم، بسبب غضبهم الشديد بسبب كل ما يقال عنه، ولإزالة هذا الغضب طلبت منه فاطمة أن يصور فيديو ليحكي لجمهوره ما حدث، ولكنه سرعان ما رفض مبررا بعدم تصديق جمهوره له، لكنه أقتنع في النهاية.

 

عندما صور يحيى الفيديو كان انعكاس ذلك تصديق الجمهور له وبدأت حملة تعاطف معه، وتصدر هاشتاج يحيى أبو المجد برئ مواقع التواصل الاجتماعي، ولتأكيد تصديق الجمهور له ظهرت الممثلة سارة وشهدت بما حدث في بروفات الفيلم.

وعند التحقيق مع لؤي اعترف بعدم معرفته لـ يحيى، ولم يلتق به يوما، وبرر ما فعله بأنه محاولة للشهرة واستغلال التريتد، وسرعان ما تم التحقيق مع مؤلف الفيلم واعترف هو والمنتج بكل شيء.

كذلك حققت الشركة مع لارا بتهمة التدليس والقذف ليحيى، وبررت ذلك بأنه لا يوجد شيء وأن ما حدث هو خلاف بينهما، وقالت أنه تحرش بها لأنها كانت غاضبة والأمر ما هو إلا دعاية للفيلم.

وأمرت الشرطة بحبس لارا والمؤلف ومنتج الفيلم على أثر التحقيقات، بينما عاد يحيى إلى الأرض لمساعدة عمه جمال في علاج المحصول.

قصة حكاية كدبة كبيرة

تدور أحداث الحكاية حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على حياة أحد نجوم السينما، بعدما قررت ممثلة مغمورة اتهامه بالتحرش بها، وبدأت الكذبة في الاتساع بعدما تناقلها الآخرين.

كدبة كبيرة الحلقة الأخيرة
كدبة كبيرة الحلقة الأخيرة
أبطال حكاية كدبة كبيرة

ويشارك في بطولة حكاية “كدبة كبيرة” أحمد زاهر ويظهر في دور فنان مشهور يدعى “يحيى أبو المجد”، هنادي مهنا ابنة عم” يحيى” وتدعى “فاطمة”، وإيمان سلامة ممثلة تدعى” لارا” ، محمد ناصر، عماد رشاد المنتج “شعراوي”، رضوي جودة، فتوح أحمد، تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

يذكر أن الموسم الأول من مسلسل “ورا كل باب” من إنتاج شركة سينرجي، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.