تعرف على موعد عرض فيلم “روح” بالسينمات

0

قررت الجهه المنتجه لفيلم “روح” لمجموعة من النجوم ، بأن العمل أصبح جاهزًا للعرض بعد أن انتهوا من وضع المراحل النهائية للعمل، والتى تتضمن مرحلة المكساج والمونتاج والموسيقى التصويرية وغيرها ، ومن المقرر طرحه بأن ينافس في موسم رأس السنة لهذا العام .. موعد عرض فيلم روح.

موعد عرض فيلم روح

قررت الجهه المنتجه لفيلم “روح” في موسم رأس السنة

وقد أكدوا الصناع، على أن تشهد الأيام القليلة القادمة طرح البوسترات الدعائية لنجوم الفيلم، بصفة منفردة مرورًا بالإفيش الرسمى والنهائى للعمل، بالإضافة إلى البرومو الرسمى للفيلم، تمهيدًا لعرضه بدور العرض السينمائى قريبًا.

ويشار أن فيلم “روح” هو مغامره شبابيه تدور حولها الأحداث، فى إطار من الرعب والإثارة والتشويق ويعتمد على أعمال الجرافيكس وVFX وغيرها.

فيلم روح

 

وجدير بالذكر بأن الفيلم يتضمن مجموعة من النجوم أبرزهم الفنان أحمد العمده، تتيانا، هيثم محمد ، وفاء قمر ، أحمد عبد العزيز أمين ، مادلين طبر ، دومينيك حورانى ، صبرى عبد المنعم ، محمد عبد الجواد ، محمد فاروق شيبا ، سامح بسيونى وآخرين وهو من إنتاج شركة اتحاد الإخوة جروب للمنتج علاء مهنى ومعالجه درامية أحمد العمده ومن سيناريو وحوار خالد محمد وإخراج عمر العشرى.

وفي سياق متصل خضعت الفنانة اللبنانية تاتيانا، لجلسة تصوير أثناء تواجدها في مصر، بأحد الأماكن المفتوحة وظهرت بإطلالة جذابة ومتألقة.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها تلقت أكثر من مشروع لأكثر من سيناريو للتلفزيون والسينما ولكن حتى الآن، لا تزال في حيز التحضر، وسوف تعلن عنها في أول يوم تصوير.

وكشفت تاتيانا أن جائحة كورونا عطلت مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، فضلا عن سفرها المتكرر وعدم استقرارها بمصر وهو ما تسبب في غيابها عن الساحة الفنية لفترة طويلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.