بإطلالة مثيرة.. هاندا ارتشيل تبرز أنوثتها في أحدث جلسة تصوير

0

حرصت الفنانة التركية هاندا أرتشيل، على مشاركة متابعيها صورًا جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ظهرت خلالها بإطلالة مثيرة وجذابة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)


لأول مرة منذ انتشار الشائعات حول وجود علاقة تجمعهما خرجت الممثلة التركية​ هاندا أرتشيل​ صمتها وأعلنت عن وجود علاقة حب تربطها ببطل مسلسلها “أنت أطرق بابي” ​كرم بورسين​ على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي .

وفي التفاصيل نشرت صورة لهما بلقطة رومانسية ووجهت له رسالة بمناسبة عيد ميلاده كتبت فيها: إبقَ قريباً من الاشخاص الذين يكونون كأشعة الشمس..عيد ميلاد سعيد لأهضم جزء من حياتي..أنا محظوظة جداً لانني أمتلكك!.

وحصلت الصورة على اكثر من 885 الف اعجاب في أقل من نصف ساعة.

هاندا أرتشيل
هاندا أرتشيل

وبدأت الشكوك تزداد من المتابعين بعد أن نشر أحد المعجبين صورة التقطت لهم عند عودتهما من المالديف و هما يدا بيد في المطار .

يشار إلى أن هاندا أرتشيل وكرم بورسين، قدما سويًا مسلسل “أنت اطرق بابي”، حيث قدمت دور “أيدا “، التي تقع في حب “سركان”، ويقعا في مغامرات كثيرة جدًا بشكل طريف.

وعلى الرغم من نفي الثنائي سابقًا وجود علاقة عاطفية تجمع بينهما مشيرين إلى أن كل ما يجمعهما هو صداقة بدأت خلال تصويرهما مسلسل “أنت اطرق بابي”، إلا أن الإشارات من رحلة المالديف التي قضيها سويًا تشير إلى عكس ذلك.

جدير بالذكر أن مسلسل “أنت اطرق بابي” بطولة هاندا أرتشيل يتحدث عن قصة إيدا يلديز، وهي فتاة طموحة تحلم بإكمال دراستها الجامعية من خلال منحة من شركة آرت لايف للفنون المعمارية، وتطمح بأن تحوز على شهادة هندسة مناظر طبيعية معترف بها في الوسط الهندسي، ولكن كل طموحاتها تختفي بسبب عدوها سيركان بولات، والذي قطع منحتها حين قاربت على التخرج، إلا أن إيدا لا تتوقف في حياتها وتسعى إلى تطويرها رغم ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.