بإطلالة لافته.. ريهام نبيل تشعل إنستجرام

0
  • كتب: علي الشيخ 

حرصت الفنانة ريهام نبيل، على مشاركة متابعيها صورًا جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهرت خلالها بإطلالة لافته وجذابة مما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Riham Nabil ريهام نبيل (@riham.nabil.official)

وفي سياق متصل تعاقدت الفنانة ريهام نبيل، على عمل فني جديد فيلم “هوست” إخراج المخرج العراقي صفاء العايدي، ولكن الفيلم مصري.

وكشفت “ريهام” في تصريح خاص لـ الانطلاقة نيوز، عن شخصيتها في الفيلم قائلة: أجسد شخصية دكتورة تدعى درة، لافته أن الفيلم يتناول قضية الفيروسات المهجنه.

فيلم “هوست” بطولة مجدي كامل محمد، سليمان، عبد العزيز ماخيول،ريهام سعيد، ريهام سعيد، منة فضالي وعدد من الفنانين وإخراج صفاء العايدي .

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام نبيل “ضى القمر” وهي الحكاية الخامسة من مسلسل “إلا أنا”، ومن إخراج أحمد حسن، وبطولة كندة علوش ومحمد شاهين ومحمد علاء، وزينب غريب، وتناقش الحكاية ظاهرة التلقيح الصناعى للمحرومين من الإنجاب، مع تناول كواليس الحياة بين الأزواج والمشاكل التي تواجههم، وذلك من خلال قصص مختلفة.

وفي وقت سابق كشفت ريهام في تصريحات صحفية أن سبب غيابها طوال الـ 6 سنوات وانقطاعها عن الوسط الفنى كان بسبب أزمة نفسه تعرضت لها بعد وفاة شقيقها أحمد بشكل مفاجىء في عمر الـ 26 سنة مشيرة إلى أنها تأثرت كثيراً وكانت موجوعة ولم تستطع العمل أو القيام بأى شىء.

وعن مشاركتها في حكاية “ضى القمر” من مسلسل “إلا أنا” أوضحت ريهام:”وافقت على تجسيد دور نورا الذي يحمل طابع الشر، لأن هذه النوعية من الأدوار تعطى الممثل مساحة أكبر للتمثيل واظهار امكانياته وهذا مختلف عن الأدوار الطبية التي يكون لها أدواتها أيضاً ولكن ليس بنفس المساحة، هذا بالاضافة إلى اننى كنت من الجمهور الذي تابع حكايات المسلسل التي عرضت على مدار الأسابيع الماضية”.. شاهد إطلالة ريهام نبيل.

وشاركت الفنانة ريهام نبيل مؤخرا في فيلم “سالم أبو أخته” بطولة محمد رجب و حورية فرغلي ومحمد الشقنقيري و وريم البارودي و شيماء الحاج وحسن عبد الفتاح وهشام اسماعيل وماهر عصام ومن تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.