كدبة كبيرة الحلقة الرابعة: ظهور داليا مصطفى وبيومي فؤاد وإدوارد ضيوف شرف

حكاية كدبة كبيرة الحلقة الرابعة 

0

عرضت قناة DMC الحلقة الرابعة من حكاية “كدبة كبيرة” ضمن أحداث مسلسل “ورا كل باب “، حيث شهدت الـ 4 من حكاية “كدبة كبيرة” ظهور عدد من ضيوف الشرف بشخصياتهم الحقيقية.

وظهر في الحلقة الرابعة من كدبة كبيرة كل من داليا مصطفى وإدوارد وبيومي فؤاد.

وظهروا بصفتهم نجوم مشهورين في فيديوهات نشروها عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي لدعم زميلهم الفنان “يحيى أبو المجد” ويجسد دوره أحمد زاهر، بعدما تم اتهامه بالتحرش، كما طالبوا جمهورهم بالتفكير قبل نشر الشائعات أو المشاركة في التريند.

موعد عرض حكاية كدبة كبيرة

يذاع حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب، من السبت للأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة “الحياة”، والإعادة الساعة 01:00 بعد منتصف الليل، وكذلك الساعة 12:00 ظهرا، شاهد.. كدبة كبيرة الحلقة الرابعة.

جديرا بالذكر يجسد زاهر شخصية تدعى “يحيى أبو المجد” ، ويشاركه في بطولة العمل هنادي مهنا، عماد رشاد وعدد آخر كبير من الفنانين، إخراج سميح النقاش.

وتدور أحداث حكاية” كدبة كبيرة” من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب الغير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هي العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

قصة حكاية كدبة كبيرة 

تدور أحداث الحكاية حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على حياة أحد نجوم السينما، بعدما قررت ممثلة مغمورة اتهامه بالتحرش بها، وبدأت الكذبة في الاتساع بعدما تناقلها الآخرين، شاهد.. كدبة كبيرة الحلقة الرابعة.

أبطال حكاية كدبة كبيرة

ويشارك في بطولة حكاية “كدبة كبيرة” أحمد زاهر ويظهر في دور فنان مشهور يدعى “يحيى أبو المجد”، هنادي مهنا ابنة عم “يحيى” وتدعى “فاطمة”، وإيمان سلامة ممثلة تدعى “لارا”، محمد ناصر، عماد رشاد المنتج “شعراوي”، رضوي جودة، فتوح أحمد، تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

يذكر أن الموسم الأول من مسلسل “ورا كل باب” من إنتاج شركة سينرجي، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.