خالد أنور يفوز بجائزة أفضل ممثل شاب لعام 2021 من مهرجان “الفضائيات العربية”

0

حصد الفنان خالد أنور جائزة أفضل ممثل شاب لعام 2021 في الدورة الجديدة من مهرجان الفضائيات العربية، ومن المقرر الإعلان عن الفائزين بجوائز الدورة الـ 12 من خلال احتفالية ضخمة تقام داخل أحد الفنادق بالقاهرة الجديدة يوم 18 سبتمبر 2021.

وكشفت إدارة مهرجان الفضائيات العربية برئاسة الإعلامي أحمد عليوة، عن قائمة لجنة نقاد الدورة الثانية عشر المشاركين في تقييم الأعمال المميزة في عام 2021 بمجالات الفن والإعلام والبرنامج التلفزيونية على مستوى العالم العربي.

خالد أنور مهرجان الفضائيات العربية
خالد أنور أفضل ممثل شاب لعام 2021
إعلان الفائزين في مهرجان الفضائيات العربية 

ومن المقرر الإعلان عن الفائزين بجوائز الدورة الـ 12 من خلال إحتفالية ضخمة تقام داخل احدي فنادق القاهرة يوم 18 سبتمبر 2021.

لجنة نقاد مهرجان الفضائيات العربية 

ويرأس لجنة النقاد لهذا العام الناقد الكبير طارق الشناوى وعضوية كلا من الناقد والكتاب خيرية البشلاوى ، ماجده خير الله ، الناقدة الكبيرة آمال عثمان ، رامى عبد الرازق ،أندرو محسن ،نادر عدلى، ومن المقرر غلق التصويت علي الموقع الرسمى للمهرجان في الخامس من سبتمبر 2021.

جديرا بالذكر انضم لبطولة فيلم “بضع ساعات في يوم ما” بجانب خالد أنور عدد كبير من الفنانين على رأسهم الفنانة مي عمر والفنان أحمد خالد صالح الفنان أحمد حاتم والفنانة عائشة بن أحمد، وتتشابه قصة العمل مع الرواية الأصلية، مع بعض التغييرات التي حدثت في السيناريو لكي تتناسب مع السياق الدرامي.

وينتظر النجم خالد أنور عرض فيلمه الجديد “قمر 14” ، وحددت الشركة المنتجة لفيلم موعدا مبدئيا لعرضه في السينمات المصرية بشهر أكتوبر المقبل، لينضم الفيلم لقائمة أفلام الموسم الشتوي، ومن المقرر عرضه فيلم “قمر 14” بدور العرض السينمائية في مصر وكافة الدولحصد الفنان خالد أنور جائزة أفضل ممثل شاب لعام 2021 في الدورة الجديدة من مهرجان الفضائيات العربية، ومن المقرر الإعلان عن الفائزين بجوائز الدورة الـ 12 من خلال احتفالية العربية عقب مشاركته في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائى الدولي.

وشارك الفنان خالد أنور في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل النمر من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم، تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.