حكاية بيت عز الحلقة الرابعة: سهر الصايغ ترفع قضية تحرش على أحمد الشامي.. ومفاجأة والدها 

1

عرضت قناة DMC الحلقة الرابعة من حكاية “بيت عز” ضمن أحداث الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا” الذي تقوم ببطولتها الفنانة سهر الصايغ .

أحداث الحلقة الرابعة من حكاية بيت عز

ذهبت “عليا” سهر الصايغ، إلى الكافيه بعدما قررت عدم الذهاب إلى العمل لتلتقي بعماد ويدور بينهما حديث ويخبرها أنه لم يتزوج بعد لأنه لم يجد أحد يشبهها فتنهي عاليا اللقاء وتطلب أوبر وتتحدث إلى شهد عبر الهاتف لتخبرها بما حدث مع عماد.

وحينما يأتي أوبر تتفاجئ سهر الصايغ بأن السائق والدها ثم يخبرها بانضمامه للعمل بشركة أوبر ضمن مفاجئات مسلسل إلا أنا حكاية بيت العز الحلقة 4.

ثم يحاول “وائل”، أحمد الشامي، التحرش بـ”عاليا” في مكتبه، ولكنها تضربه وتهرب،

يلاحظ والد سهر الصايغ في أحداث الحلقة الرابعة حكاية “بيت العز” عدم ذهابها للشركة فيلح عليها لتخبره بما حدث من وائل فيعتب عليها عدم إخباره منذ البداية لينتهي الحوار بأنها تريد أن ترفع محضر تحرش ضده فيدعمها والدها.

ولكن أحمد الشامي ينكر تحرشه بسهر الصايغ خلال التحقيقات في النيابة، ويقرر أن يرفع عليها قضية تشهير به في نهاية الحلقة الرابعة من حكاية “بيت عز” من مسلسل “إلا أنا”.

موعد عرض حكاية بيت عز 

وتعرض شبكة قنوات dmc، حكاية “بيت عز” من السبت إلى الأربعاء على القناة نفسها في تمام الـ 8 مساء، فيما تعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة الـ 11 مساء.

حكاية “بيت عز” بطولة سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور الأحداث في إطار اجتماعي عائلي، ومن المقرر عرض حلقات الحكاية على قناة dmc خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث عرضت القناة البرومو الأول للمسلسل.

وشاركت الفنانة سهر الصايغ في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “الطاووس” ، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تعليق 1
  1. […] الفنانة سهر الصايغ، للحلقة الخامسة من حكاية “بيت عز” ضمن أحداث […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.