إصابة 4 أشخاص في مشاجرة مروعة بالأسلحة النارية بالقليوبية

0

نشبت مشاجرة مروعة بين طرفين مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص وذلك بعزبة السماع التابعة لشبرا الخيمة بالقليوبية وتبين أن سبب المشاجرة وجود خلافات بين الطرفين على دفع قيمة ركن سيارة أنابيب تابعة لمستودع أنابيب ، بجراج أحد العائلتين .

تلقى مدير أمن القليوبية، اللواء محسن شعبان ، بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين ووجود مصابين بعزبة السماع بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة  .

أسرع رجال الشرطة بالانتقال لمحل البلاغ وأوضحت التحريات اندلاع مشاجرة بين الطرف الأول ” مصطفى.م.م ” 30 عام ، عامل بجراج ، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد وشقيقه طه.م.م ،36 عام ، عامل بجراج ، مصاب بجرح قطعي بالوجه ، وبين الخصم الثاني ” محمود.ح.أ ” 38 عام ، صاحب مستودع أنابيب ، مصاب بخرطوش بالرأس وجروح متفرقة بالجسد وشقيقه” خالد .ح.أ” 47 عام ، بائع أنابيب ” اسطوانات غاز ” .

وتابعت التحريات أن المشاجرة نشبت بين الطرفين لوجود خلافات سابقة على لعدم دفع الطرف الثاني قيمة ركن سياراته بجراج الطرف الأول ، وبدأ الأمر بمناوشات كلامية تطورت المشاجرة عنيفة أقدم كلا من الطرفين على إطلاق الأعيرة النارية على بعضهما البعض مما أسفر عن إصابة طرف ثالث .

في سياق متصل، أصيب ” صلاح .س.م ” 25 عام ، جزار ، أثناء مروره بمكان المشاجرة فأصيب برش خرطوش .

الجدير بالذكر أنه تم ضبط أطراف المشاجرة وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج والعناية اللازمة وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.