محافظ المنوفية يزور أسرة تعول ثلاثة أشقاء من ذوي الهمم

0

زار ظهر اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية أسرة بها ثلاث أشقاء من ذوي الهمم بمنزلهم بقرية ميت خلف التابعة لمركز ومدينة شبين الكوم ، حيث يعانون بارتخاء بالأطراف الأربعة وليس لديهم القدرة على الحركة نتيجة لضمور بالعضلات.

جاء ذلك استجابة من محافظ المنوفية وحرصه على تلبية دعوتهم عبر اتصال تليفوني منهم، رافقه اللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد.

حيث التقى محافظ المنوفية بوالديهم واطمئن بنفسه على صحة وسلامة أبنائهم ، وقام بتسليم أبنائهم الأشقاء مساعدات مالية عاجلة ومواد غذائية وعينية ، وخلال حديثه معهم أكد المحافظ قائلا ” أنا تحت أمركم في أي وقت ومكتبي مفتوح لخدمتكم طوال الوقت ” وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الطبية اللازمة لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم.

و في نهاية اللقاء قدمت الأسرة الشكر للمحافظ على هذه اللفتة الطيبة واستجابته الفورية لدعوته.

و يأتي هذا في إطار حرص واهتمام محافظ المنوفية بالتواصل الدائم والمستمر مع جموع المواطنين وبالأخص الحالات الإنسانية وذوي الهمم والأسر الأولى بالرعاية لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم في إطار دعم مبدأ التكافل الاجتماعي.

وكان قد استقبل محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام محمد سامي المقيم بناحية كفر محمود التابعة لمركز الباجور والبالغ من العمر 23 عاما والذي يعاني من مرض جلدي نادر وتآكل في العظام .

وعلى الفور قرر المحافظ بصرف مساعدة مالية فورية له ، بالإضافة إلى صرف مساعدة مالية شهرية تساعده على ظروف معيشته هو ووالدته، وكذا توفير كرسي كهربائي متحرك له يساعده على سهولة الحركة وممارسة حياته بشكل طبيعي .

كما أمر محافظ المنوفية وبالتنسيق مع عميد كلية الطب بإجراء الفحوصات اللازمة للحالة فورا، وتم اصطحاب الحالة بمندوب من العلاقات العامة لتوقيع الكشف الطبي عليه اليوم وإقرار العلاج اللازم ، موجها بالمتابعة المستمرة لحالة محمد وإفادته بما تم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.