كدبة كبيرة الحلقة الثالثة: أحمد زاهر يلجأ لعمه.. وهنادي مهنا تعترف بحبها له

حكاية كدبة كبيرة الحلقة الثانية

0

عرضت قناة “DMC” الحلقة الثالثة من حكاية “كدبة كبيرة” ضمن أحداث مسلسل “ورا كل باب “.

أحداث الحلقة الثالثة من حكاية كدبة كبيرة 

حتى حارس العقار “يحيى” خانه واتصل بصحفي ليخبره عن وجوده في المنزل، لكن “يحيى” علم الأمر وطلب من الحارس أن يخبر الصحفي بعدم ملاحقته.

-يشعر مؤلف ومخرج الفيلم بالقلق لعدم تصوير الفيلم ويطلب المنتج “شعراوي” من “لارا” أن تظهر وتبرئ “يحيى” من كل ما قيل لكنها ترفض وتقول له أن تريند جديد سيظهر وينسى الجمهور قصة “يحيى”.

-رفض عم “يحيى” تصديق ما يقال عنه وحاول اقناع ابنه “جمال” بذلك.

– سافر “يحيى” إلى البلد التي غاب عنها لمدة 5 سنوات واعتذر لعمه لغيابه كل هذه الفترة وحكى له ما حدث، كما التقى بفاطمة وأعجب بها،شاهد.. كدبة كبيرة الحلقة الثالثة.

– تعامل “جمال” مع “يحيى” بشكل سيء لكنه في نفس الوقت يدافع عنه في كل مكان، أما “لارا” ظهرت في فيديو جديد عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وقالت إنها ستظهر في برنامج لتكشف كل شيء حدث وتجيب على كل الأسئلة.

– تظهر “لارا” في برنامج وتحكي أن “يحيى” كانت تصرفاته غريبة وطلب إضافة مشاهد قبلات للفيلم، أما “فاطمة” فاعترفت ل”يحيى” بحبها له وأنها لن تتزوج غيره حتى لو تم سجنه.

موعد عرض حكاية كدبة كبيرة

يذاع حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب، من السبت للأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة “الحياة”، والإعادة الساعة 01:00 بعد منتصف الليل، وكذلك الساعة 12:00 ظهرا.

جديرا بالذكر يجسد زاهر شخصية تدعى “يحيى أبو المجد” ، ويشاركه في بطولة العمل هنادي مهنا، عماد رشاد وعدد آخر كبير من الفنانين، إخراج سميح النقاش.

وتدور أحداث حكاية” كدبة كبيرة” من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب الغير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هي العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم شاهد.. الحلقة الثالثة من حكاية كدبة كبيرة.

قصة حكاية كدبة كبيرة

تدور أحداث الحكاية حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على حياة أحد نجوم السينما، بعدما قررت ممثلة مغمورة اتهامه بالتحرش بها، وبدأت الكذبة في الاتساع بعدما تناقلها الآخرين.

أبطال حكاية كدبة كبيرة 

ويشارك في بطولة حكاية “كدبة كبيرة” أحمد زاهر ويظهر في دور فنان مشهور يدعى “يحيى أبو المجد”، هنادي مهنا ابنة عم “يحيى” وتدعى “فاطمة”، وإيمان سلامة ممثلة تدعى “لارا”، محمد ناصر، عماد رشاد المنتج “شعراوي”، رضوي جودة، فتوح أحمد، تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

يذكر أن الموسم الأول من مسلسل “ورا كل باب” من إنتاج شركة سينرجي، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.