“ركز في نفسك”.. نسرين طافش تثير الجدل بصور من ممارستها اليوجا

0

أثارت الفنانة السورية نسرين طافش، الجدل وذلك بعد خضوعها لجلسة تصوير أثناء تمارين اليوغا،حيث نشرت صورًا لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“. 

وعلقت قائلة: “ركز في نفسك الآن: في صحة جسدك صفاء قلبك سلام روحك ونور فكرك”، مما أثارت جدلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

جديرا بالذكر تستمتع  طافش، بآخر أيام الإجازة الصيفية واختارت هذه المرة السفر إلى جزيرة سيشل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

ومن جانبها حرصت نسرين على مشاركة متابعيها صور جديدة من أحدث رحلاتها بجزيرة سيشل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

نسرين طافش من أمام البحر

وظهرت نسرين طافش بفستان صيفي باللون الوردي الغامق، ولملمت شعرها من الأمام ورفعته للأعلى، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفنانة السورية نسرين طافش،بدأت تصوير فيلمها الجديد “أزمة قلبية” بطولة الفنان خالد سليم وعدد من الفنانين.

ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائية في موسم رأس السنة الجديدة.

يذكر أن فيلم “أزمة قلبية” بطولة خالد سليم طافش محمد عز توني ماهر ونخبة من ألمع النجوم، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، وعادل مرسي، مدير التصوير محمد عز العرب، إنتاج الريماس للإنتاج الفني والسينمائي، إخراج مرقس عادل.

وشاركت طافش في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “المداح” بطولة حمادة هلال وأحمد بدير وخالد سرحان ونسرين ومحمد عز وجمال عبد الناصر ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان ومحسن منصور ومحمد الصاوي وهادي خفاجة وتامر شلتوت وصبحي خليل وعبير فاروق ومحمود عامر وهايدي رفعت وبسمة ماهر والمسلسل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

نسرين طافش

معلومات عن نسرين طافش 

نسرين طافش ممثلة سورية، ولدت في مدينة حلب، انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008.

وبدأت التمثيل في مسلسل (ربيع قرطبة)، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار)، أيضا لها العديد من المسرحيات مثل (العرس، التيه، كذا انقلاب).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.