رسميًا.. عودة مصطفى البدري إلى الأهلي لمدة خمس مواسم

0
  • كتب:مصطفى أحمد 

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع اللاعب مصطفى البدري، مهاجم فريق الإنتاج الحربي لمدة خمس سنوات قادمة.

حيث أضاف أن انضمام مصطفى البدري يأتي وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجنة التخطيط، وبالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

وأوضح أن الساعات الماضية شهدت إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع مسئولي الإنتاج الحربي ، في إطار العلاقات الطيبة التي تربط الناديين الكبيرين على أن ينضم اللاعب لتدريبات الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويعد البدري الصفقة الخامسة للأهلي، بعد انضمام بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسون من سيمبا التنزاني، وكريم فؤاد من إنبي، وحسام حسن من سموحة.

من جانبه لعب مصطفى البدري صاحب الــ 24 عاما، الموسم الماضي 27 مباراة مع الإنتاج الحربي سجل من خلالها 11 هدف.

كما حصل النادي الأهلي على توقيع مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، بصورة رسمية، بعدما توصل لاتفاق مع ناديه بشأن إتمام الصفقة.

و تم التوقيع مع اللاعب مقابل 7 ملايين جنيه، مع بعض الامتيازات الأخرى من إعادة بيعه مستقبلا.

و أضاف: “اللاعب تنازل عن مستحقاته لدى الإنتاج الحربي من أجل إتمام الصفقة، خاصةً أنه يحلم بالعودة مرة أخرى إلى ملعب التتش بالجزيرة”.

من ناحية أخرى رحب النادي النادي بعودة لاعبه القديم إلى.صفوف النادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي بفيديو قائلا مرحبا “بعودة النسر القديم”

والجدير بالذكر أن الأهلي سوف يخرج اللاعب للإعارة والأقرب نادي فيوتشر لمدة سنتين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.