حكاية غالية الحلقة الثالثة: مواجهة صادمة بين غالية وعماد بسبب يحيى

حكاية غالية الحلقة الثالثة

0

عرضت قناة CBC الحلقة الثالثة من “حكاية غالية” التي تقوم ببطولتها الفنانة درة، من الموسم الثاني لمسلسل “زي القمر”.

ويدور المسلسل، في حكايات منفصلة، عبارة عن خمسة حلقات لكل حكاية، ويعبر في جميع حكاياته عن قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاتها.

أحداث حكاية غالية الحلقة الثالثة

أعلنت غالية تأجيل سفرها إلى الكويت من أجل رعاية والدها، مما سبب لـ عماد الشعور بالضيق بعد علمه بهذا التأجيل، وسرعان ما اتصل بـ إبراهيم لإبلاغه بخطتها.

وعندما علم إبراهيم برغبة غالية في تأجيل سفرها، حاول إقناعها بالسفر في موعدها، ونجح في ذلك.

ودفع يحيى مبلغ من المال لوالد غالية في المستشفى، فذهبت لترده إليه ولكي تسأله عن سيارتها لكي تتسلمها.

واتصل بـ غالية قائد الأوركسترا ليبلغها بوجود فرصة لها للمشاركة في الفرقة الأساسية في حالة حضورها قبل انصراف لجنة الاختبار.

ودارت المواقف بين يحيى وغالية التي تثبت مساندته لها، حيث شعرت بالتوتر وقام يحيى باصطحابها إلى المدرسة لإحضار آلة الكلارنيت الخاصة بها، فساندها لتخطي هذا التوتر والقلق.

وعند توصيل يحيى لغالية إلى المنزل رآها عماد الذي شاهدهم من بعيد، وقام بإبلاغ إبراهيم بما رآه.

وعاتب إبراهيم غالية على عدم إبلاغه بتواجد يحيى أثناء مرض والدها ونقله إلى المستشفى ومساندته لهم، لكن ألقت غالية اللوم على إبراهيم وأخبرته بأن ذلك جعل أهلها يظنوا أنه اهتم بمرض والدها، كما رفض إبراهيم تأجيل سفرها بسبب حفل الأوبرا.

ويظل عماد في المراقبة والتربص لغالية، حتى يتسبب ذلك في وقوع مشاجرة بينهما، كادت أن تصل إلى تطاول الأيدي، حكاية غالية الحلقة الثالثة.

وذهبت غالية إلى مقر عمل يحيى لشعورها بالغضب، واصطحبها يحيى إلى مكانه المفضل للتخلص من الغضب، وتبادلا الحديث وحكى لها بأنه كان متزوجا قبل وفاة زوجته.

ولاحظت مريم شقيقة غالية إعجاب غالية بيحيى، فعاتبتها، وطلبت منها إنهاء ذلك الأمر على الفور، خاصة أنها أصبحت متزوجة من شخص آخر، شاهد.. حكاية غالية الحلقة الثالثة.

حكاية “غالية” هو اسم شخصية النجمة درة في العمل، وهي من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي ويشارك درة بطولتها كل من صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد سنوات منذ قدما معا عددا من الأعمال التي لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا، وهي “العار” والريان”.

وكانت درة قد قدمت مجموعة من البطولات المطلقة والتي حققت ثناء نقديا وجماهيريا مثل “الشارع اللي ورانا” وحدوتة” حبيبة أمها” في مسلسل” نصيبي وقسمتك”، ومسلسل” بلا دليل”.

حكاية غالية الحلقة الثالثة
حكاية غالية الحلقة الثالثة

وشاركت درة في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “بين السما والأرض“يعرض فى 15 حلقة، بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

مسلسل “بين السما والأرض” من بطولة هند رستم، عبد السلام النابلسى، عبد المنعم إبراهيم، محمود المليجى، سعيد أبو بكر، نعيمة وصفى، قدرية قدرى، إخراج صلاح أبو سيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.